وظائف متميزة من الصحف المصرية اليوم الاثنين 25/5/2015

وظائف متميزة من الصحف المصرية اليوم الاثنين 25/5/2015
وظائف متميزة من الصحف المصرية

تعلن مدارس العروبة لغات بالدقي والمعادي عن حاجتها الى مدرسات لغة فرنسية ولغة انجليزية ورياضيات وتربية رياضية، ويشترط خريجات ليسانس السن او آداب فرنسي وإنجليزي.

ولمن يرغب يرجى تقديم الطلبات بالعنوان التالي: عروبة المعادي: 1 شارع عمرو – الشطر السادس – المعادي الجديدة، او الاتصال من خلال الأرقام التالية: 27535270

– تعلن شركةKodak  كبرى التوكيلات العالمية عن حاجتها الى شباب من الجنسين، من حديثي التخرج من الجامعات والمعاهد العملية والنظرية، كما تتيح فرص عمل للطلبة وحملة المؤهلات المتوسطة، للانضمام لأكبر فريق عمل، ولتدعيم الإدارات المختلفة للشركة، وذلك للعمل في إدارة التمثيل التجاري وسكرتارية تنفيذية.

ويتميز بعقود عمل دائمة للخريجين ومؤقتة لطلبة ودورات تدريبية مجانية وتأمينات اجتماعية وفرصة الترقي للمتميزين، وذلك لفروع القاهرة والجيزة.

وتتم المقابلات بفندق سفير الدقي، ولحجز مكانك يرجى الاتصال من الساعة 9 صباحا حتى السادسة مساء، على الأرقام المذكورة بالإعلان.

– تعلن سفارة دولة الكويت بالقاهرة، عن حاجتها الى شغل وظائف أعضاء هيئة تدريس بدرجة أستاذ واستاذ مساعد، للعمل بجامعة الكويت كلية التربية، للعام الجامعي 2015 – 2016، في التخصصات التالية:-

1- القياس والتقويم التربوي.
2- علم نفس النمو.
3- علم النفس التربوي.
4- تربية فئات خاصة ” ماعدا الموهبين”.
ولمن يرغب يرجى ارسال الطلبات على الموقع الإليكتروني المذكور بالإعلان، في مدة أقصاه شهر من تاريخ نشر الإعلان.

– تعلن شركة مطر للمصاعد عن حاجتها الى مهندسين خبرة 5 سنوات، وفنيين خبرة في مجال تركيبات المصاعد، وللراغبين المقابلات تتم في العنوان التالي: شارع محمد هيكل خلف مدرسة الجمهورية الكيت كات.1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4)