تصريحات وزير التخطيط بخصوص العلاوة بقانون الخدمة المدنية الجديد والوظائف المعلن عنها “بالفيديو”
الدكتور أشرف العربي

في مداخلة هاتفية أجراها السيد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، مع برنامج هما العاصمة الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي، حيث أشار الوزير لقيمة العلاوة الاجتماعية بقانون الخدمة المدنية الجديد.

وفى بداية حديثة أشار الدكتور أشرف العربي لتقيمه للوضع الاقتصادي في مصر، ونظرة الدول الأجنبية والمنظمات العالمية الاقتصادية للنمو الاقتصادي بمصر، خاصة في السنوات الأربعة الماضية مقارنة بالعام الحالي.

وأشار الوزير للخط التي تتخذها الحكومة لتحقيق نمو حقيقي بما يخدم الاقتصاد المصري، ويراعي الطبقات الأكثر فقراً ويسعى لإحداث نمو حقيقي يشعر به المواطن في المدن والقري، وكذل الخطوات التي تتخذها الحكومة المصرية من تشريعات تجذب استثمارات حقيقية من داخل وخارج مصر، توجه للأماكن التي أهملت السنوات الماضية مثل قناة السويس وسيناء وصعيد مصر وشمال غرب مصر.

ثم تحدث الوزير عن نقطتين هامتين هي الإعلان عن 5000 ألاف وظيفة لذوى الاحتياجات الخاصة، و العلاوة الاجتماعية المقررة في شهر يوليو القادم ضمن قانون الخدمة المدنية الجديد.

مزيد من التفاصيل حول تصريحات الوزير الهامة جداً، بخصوص قيمة العلاوة والأوراق المطلوبة من المتقدمين للوظائف الجديدة، من الفيديو المرفق

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.