موقف محرج لأحمد موسي على الهواء أثناء انتقاده الحاد لواقعة التلفزيون “بالفيديو”
احمد موسي

أثناء هجومه الحاد على واقعة التلفزيون المصري لما صدر عن مذيعتي قناة النيل للأخبار، أثناء إذاعة تقرير إخباري لأخر تحركات وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، حيث صدر بخلفية التقرير كلمات بين المذيعتين تم وصفهم من خلال المواقع الإلكترونية بـ “ردح على الهواء بين مذيعتين بالتلفزيون المصري”.

وأثناء انتقاد الإعلامي أحمد موسي لتصرف هاتين المذيعتين على الهواء مباشرة، ومطالبته لفريق الإعداد الذي يصاحبه ببرنامج على مسئوليتي المذاع بقضائية صدي البلد، بتجهيز الفيديو الخاص بواقعة المذيعتين لعرضه، تعرض الإعلامي أحمد موسي لموقف محرج جداً، جعله لا يتمالك نفسه بسبب هذه الواقعة.

للتعرف على التفاصيل كاملة ورد فعل أحمد موسي على المذيعتين، وما صدر منهم، وبما طالب رئيس الوزراء  المهندس إبراهيم محلب، وكذلك تعليق أحمد موسي على الموقف المحرج الذي حدث له ببرنامجه علي مسئوليتي، وكيف عالج الوقف، كل هذا من مشاهدة الفيديو المرفق.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالنسبه للغرامة علي الشطافات هناك مدارس بادارة حدائق القبه التعليمية استهلاك المياة بها في شهر يناير وفبراير وصل الي 25000 الف جنيه بالله علييك في اشهر نصف السنه ما بال في ايام الدراسه ونشتكي السيدة الموجه بمديريه التربيه والتعليم تفسر للسيد وكيل النيابه الذي يستعين بها لبحث الشكاوي النقدمه للنيابه وتحلل الاهمال انه هذا بحدث ان الشركه جزافي اين الرقابه علي بنود الصرف المخصصه للادارات التعليميه وان راينا الاهمال والفساد وارشدنا عن هذا يعملونا معامله زفت وننقل من اماكنا وكل دة من تدبير السيدة مدي الشؤن المالية والادارة بادارة حدايق القبه اللي تعمدت نقلي الي وظيفه لا تليق بي وانا علي درجه كبير باحثين مالي واداري وتم تسمني سكرتيرة بالتعليم المجتمعي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.