تعرف علي إصابة صلاح في فوز مثير للفيولا
اصابة محمد صلاح

رفع فريق فيرونتينا رصيده إلي61 نقطة بعد فوزه المثير علي نادي باليرمو في الجولة ال37 و قبل الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب وتأكيد تأهله للدوري الأوربي الموسم المقبل فيما ظل باليرمو في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

وجاءت الأهداف:

بعد مرور 22 دقيقة أحرز جوسيب إيلشيش هدف الفيولا الأول من تسديده صاروخية من صناعة محمد صلاح في ظل سيطرة واضحة لنادي فيرونتينا علي مجريات الأمور.

لم يمر سوي 4 دقائق حتي أستطاع ماتو جاجالو لاعب باليرمو من إحراز هد التعادل بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد خطأ من مدافعي فيرونتينا.

بعد هدف التعادل لفريق نادي باليرمو عادت السيطرة مرة أخري للفيولا حتي أستطاع إحراز هدف التقدم في الدقيقة 33 عن طريق مهاجمه المخضرم ألبيرتو جلاردينو بعد أن غير اتجاه تصويبة ماتياس فرنانديز إلي الشباك،وبتلك النتيجة انتهي الشوط الأول 2 -1 لصالح فيرونتينا.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من أصحاب الأرض لإحراز التعادل حتي أستطاع نيكولا ريجوني لاعب باليرمو تسجيل هدف التعادل مرة أخري بعد ارتباك واضح من دفاع الفيولا في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

لم يمر أيضا سوي 9 دقائق حتي تقدم ماركوس ألونسو مرة أخري لفريق الفيولا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

إصابة صلاح:

تعرض صلاح لكدمة قوية جدا من خلال اصطدامه بلاعب باليرمو في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول لكنه أستطاع من تكملة اللقاء.

لكن جاءت الدقيقة 30 من الشوط الأول ليعلن صلاح عن عدم قدرته علي تكملة اللقاء لكنه كان مؤثر في النصف ساعة التي لعبها حيث مرر عدة تمريرات حاسمة لزملاءه في الفريق غير أنه صنع الهدف الأول في المباراة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.