رد فعل الشعب المصري بعد فرض غرامة 1000 جنية علي استخدام ” الشطافة”
صورة ارشيفية

قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع وزارة الري بعمل دراسة بنسبة استخدام المياه في المنازل للحد من استخدام المياه بشكل مفرط وتوفير المياه وخاصه في الفترة القادمة، وقد توصلت الدراسة إلي أن استخدام الشطافة بالحمام يستهلك حوالي 34 بالمائة من أجمالي استخدام المياه.

وأثبتت الدراسة أيضا بأن استخدام المياه في غسيل السيارات يستهلك 21 بالمئة أمل رش الشارع فيستهلك 16 بالمئة، مما دفع وزارة الإسكان إلى فرض ضريبة 1000 جنية في حالة استخدام الشطافة بدون ترخيص للحد من استخدام المساه بشكل مفرط.

وقد قام نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن سخريتهم من تلك الدراسة باعتبار أن استخدام الشطافة من الأمور الضرورية ولا يمكن التوفير في استخدامها لإتعبارها نظافة شخصية لا يمكن الاستغناء عنها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طبعاً لازم يكون هناك ترشيد للمياة النيل عشان اثيوبيا هتقفل الحنفية قريب جدا و سلملي على الاتفاقية مع اثيوبيا
    آآآآآآآآآآآه يا بلد عايزة الحرق

  2. كان على وزير الاسكان في مصر ان يجعل غرامة على من يملا مسبح في بيته ليتباها به على من حوله ومن اولهم هدا الوزير الاحمق اما منع شطافة الحمام فهدا معناه ابقو ياشعب مصر ببرازكم ولا تتنزهوا من بولكم اكيد ان هدا الوزير ممن يستعمل الورق لينضفبرازه اما بوله فهو العطر المفضل لديه عجبي من وزراء وحكام لا يرون المنكر الا فيما يمتلكه الشعب ومن الضروريات اما ما يفعلونه هم من منكر وافساد في الارض فهم عمي بكم صم عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.