بالفيديو القبض على المتهم بحرق لحية الرجل المسن
القبض على المتهم بحرق لحية رجل مسن

ألقت قوات الشرطة التابعة لقسم شرطة حدائق القبة القبض على الشخص المتهم بحرق لحية رجل مسن، ونشرت صفحة وزارة الداخلية فيديو من داخل القسم، يوثق عملية القبض على المتهم.

جمع الفيديو الرجل المعتدى عليه، والشاب المتهم الذي أكد على أن حرق لحية الرجل كانت عن غير قصد، وأنهم أعتذروا له في فيديو آخر قبل القبض عليهم.

من جانبه قال الشيخ المسن أنهم لم يقصدوا حرق لحيته، وقام الشاب بتقبيل الشيخ وطلب العفو منه، الذي قام بالفعل بالتنازل عن حقه، ورفض عمل محضر بالواقعة.

في الوقت نفسه قال اللواء أبوبكر مساعد وزير الداخلية للشئون الإعلامية، أن الداخلية قد قامت بتحرير محضر بالواقعة وسيتم عرضه على النيابة، لضمان حق الدولة، ولإعادة الإنضباط للشارع المصري.

كانت مواقع التواصل الإجتماعي، وعدد من القنوات الفضائية قد تداولت فيديو يقوم فيه شابان بالإعتداء على أحد الرجال الملتحين، وقام أحدهما بحرق لحية الشيخ المسن بواسطة ولاعة كانت في يده.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ما فعل البلطجية لحرق لحية رجل مسن هو أكبر أستهتار بالدين إذا أعتبرنا ان اللحية هى رمز للمتدينين وعدم وجود قيم ومثل تجعل كبار السن أضحوكة ومثار سخرية ,, وأرى أن الشيخ المسن رجلاً ليس متسامح وإنما رجلاً كاذباً خدع الشرطة وأنكر الواقعة التى رأيناها بأعيننا ورأها الجميع , وأرى معاقبة البلطجيين بأشد العقوبة لإعادة الإنضباط بالشارع المصرى وتقدير كبار السن ورجال الدين ,, وأرى معاقبة الشيخ المسن الذى أنكر واقعة رآها الجميع , ويبدو أن ضغوطاً ما قد تمت ممارستها عليه لتغيير شهادته وتغيير واقع تناقلته وسائل الإعلام ,, فهو فى نظرى كاذب ومزور للحقيقة وجبان ويستحق العقاب ..!!

  2. اولا ربنا يهدي اولادنا وشبابنا اجمعين انا من حدائق القبه ايضا ولما شوفت الموقف زعلت جدا ليه الشباب بقي مستهتر كده حتي بالناس كبار السن اللي زاي ابوهم بس بصراحه انا حزنت وكنت بشتم فيهم علشان ده مش اخلاق مسلمين بس بصراحه انا مع الشيخ المسن المتسامح بس بجد سعيده بيه بس في ولد اخر اين هو وشكرا لرجال الشرطه ربنا يبارك فيهم مش كلهم سئيين كما يقول البعض

  3. ليلى سيد اسماعيل المدرسه سعد طه فى بلئس رقم الجلوس 2922 وارجو الرد بسرعه

  4. اتمنى ان تكون الشرطة هكذا دائما مثال للحق والخير وارجاع الحق لاهلة وهذا الفيديو خيرمن الف خطبة وخطبة على جمال وروعة الشرطة اشكر سعى الظباط والجنود للبحث عن البلطجية والمجرمين وشكرا للبوليس فى ارجاع الحق لصاحبة الشيخ الطيب المتسامح مع اولادة حتى لو كانوا اشقياء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.