ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد برقم الجلوس الآن
نتيجة الشهادة الاعدادية 2015

في ظل تتابع ظهور نتائج الامتحانات في مختلف المحافظات للشهادة الإبتدائية والإعدادية، نقدم لكم اليوم رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد، بعد ظهور النتيجة رسميا اليوم علي موقع نتائج الامتحانات في محافظة الوادي الجديد، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا من قبل محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوي، نساعدكم علي مصر فايف في الحصول علي النتيجة للصف الثالث الإعدادي 2016 الآن.

أعتمد اللواء عشماوي محافظ محافظة الوادي الجديد النتيجة صباح اليوم، وعلي الفور قام الفريق المختص برفع النتائج من رفع النتيجة علي الموقع الرسمي لنتائج محافظة الوادي الجديد، وفي نفس السياق أيضا ظهرت نتيجة الابتدائية للعام الدراسي الحالي 2015-2016 في الوادي الجديد.

وتعتبر نتيجة الإعدادية هي أول نتيجة تظهر في محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، ولأول مرة تظهر قبل محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة التي أعتدنا منهم علي ظهور النتيجة كأول محافظات في مصر.

زادت نسبة النجاح في محافظة الوادي الجديد هذا العام، وهو ما رسم البهجة علي وجه اللواء عشماوي، وقام بتكريم الأوائل في المحافظة من الشهادتين الابتدائية والإعدادية صباح اليوم قبل ظهور النتيجة لباقي الطلاب غير الأوائل.

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2016

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول علي نتيجة الصف الثالث الابتدائي برقم الجلوس فقط عبر الرابط التالي:

كما يمكنكم أيضا معرفة نتيجة الابتدائية في محافظة الوادي الجديد 2015.

ولمعرفة باقي نتائج الشهادة الابتدائية في باقي المحافظات يمكنك زيارة:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.