الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2015 وأسماء الأوائل
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2016

ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسماعيلية، للترم الثاني للعام الدراسي 2015/2016، وذلك بعد أن اعتمد السيد محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسماعيلية 2015، بنسبة نجاح بلغت 83.6%.

 ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسماعيلية باسم الطالب أو رقم الجلوس الترم الثاني

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسماعيلية 2015، مباشرة وبدون عناء عبر الموقع الإلكتروني لبوابة محافظة الإسماعيلية أو موقع وزارة التربية والتعليم لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أو من هن هنا مباشرة بالروابط التي يتدرج بنهاية المقال.

ننشر لكم أسماء أوائل نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسماعيلية

ننشر لكم أسماء الطلاب الأوائل بنتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسماعيلية بعد قليل، وسنوافيكم بصور الطلاب والطالبات أصحاب المراكز الأول بنتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالإسماعيلية، وسنوافيكم بما يتاح من روابط أخرى لنتيجة الإسماعيلية 2016.

بدون عناء احصل على نتيجة ابتدائية محافظة الإسماعيلية 2016

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة تلاميذ وتلميذات الصف السادس الابتدائي للشهادة الابتدائية بمحافظة الإسماعيلية للترم الثاني باسم الطالب أو رقم الجلوس وفيما يلي ننشر لكم روابط الحصول على النتيجة لتوفير المعاناة على الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني موقع  مديرة التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية لنتيجة الصف السادس الابتدائي لنهائية العام الدراسي 2015-2016 بالضغط هنا أو مباشرةً عبر مصر فايف من هنا

كما يمكنكم ترك أرقام جلوسكم وسنرد عليكم فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايز نتيجةالصف السادس الابتدائي معهدابو تشت الابتدائي الازهري الجديد

  2. مطلوب نتيجه الصف السادس الابتدائى مدرسه ابو جريش الابتدائيه اداره ابوصوير التعليميه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.