كاميرات المراقبة توضح حقيقة قتل الداخلية لطالب الهندسة إسلام
الطالب المقتول اسلام

بعد إعلان وزارة الداخلية مقتل طالب كلية الهندسة بجامعة عين شمس الطالب إسلام صلاح الدين عطيتو، وذلك خلال اشتباكات بين قوات الداخلية وبعض العناصر الإرهابية، وتأكيد أصدقائه أنه تم اختطافه من داخل لجنة الامتحانات بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، بعد اطلاع النيابة علي كاميرات المراقبة بالجامعة أوضحت الحقيقة.

حيث قامت النيابة العامة علي الفور بالتوجه إلي كلية الهندسة بجامعة عين شمس للتحقيق في الواقعة، وقامت بالتحفظ علي كاميرات المراقبة الموجودة بالكلية، والتي أوضحت خروج الطالب بعد انتهائه من الامتحان مع أصدقائه، ولم يتم إلقاء القبض عليه داخل الامتحان كما زعم أصدقائه.

وأشار نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد الطوخي أن النيابة تسلمت أوراق إجابة الطالب بالمادة التي كان يمتحنها في ذلك اليوم، وأن الطالب لم يتم اعتقاله من داخل الكلية، وأنه خرج مع أصدقائه وزملائه، وأن الجامعة ليست مسئولة علن طلابها بعد خروجهم من الحرم الجامعي.

يذكر أنه تم الإعلان الأربعاء الماضي عن مقتل الطالب إسلام عطيتو داخل أحد الأوكار الإرهابية، في حين أكد زملاؤه وأصدقائه بكلبة الهندسة اختطافه من داخل الحرم الجامعي بكلية الهندسة جامعة عين شمس، ومطالبة العديد من الحركات والقوي السياسية بفتح تحقيق واسع في هذه القضية وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالجامعة ليثبتوا صحة أقوالهم وأن الداخلية خطفته من داخل الكلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. محافظه أسيوط اداره ساحل سليم التعليمة مدرسة اللوقا للتعليم الأساسي الصف السادس الإبتدائى أريد النتيجة رقم الجلوس 70506

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.