بالأرقام المستبعدين بمسابقة 30 ألف معلم وبشرة سارة للاحتياطيين

بالأرقام المستبعدين بمسابقة 30 ألف معلم وبشرة سارة للاحتياطيين
الدكتور محب الرافعي مسابقة 30 ألف معلم

صرح رئيس لجنة حل مشاكل تظلمات مسابقة الـ 30 ألف معلم وأخصائي مساعد الأستاذ محسن عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا ونظم المعلومات بوزارة التربية والتعليم، أنه قد تم استبعاد ما يقرب من 1000 متقدم لمسابقة 30 ألف معلم، وذلك أثناء أعمال المراجعة النهائي للتظلمات.

تعرف أيضاً علي:

موقع نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم

وزير التربية والتعليم يعلن عن أخبار جديدة بخصوص مسابقة 30ألف معلم

وزارة التربية والتعليم تطرح استمارة البدل للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم بين المحافظات

وأضاف الأستاذ محسن عبد العزيز، أنه قد تم استبعاد بالفعل حملة الدكتوراه والماجستير وأوائل الخرجين، ممن تم تعينهم بمعرفة الجهاز المركزي للمحاسبات بوظائف التربية والتعليم، والوحدات المحلية، والوزارات والهيئات.

وبخصوص العدد المستبعد من المتقدمين لوظيفة 30 ألف معلم حيث تم استبعاد 1000 من المتقدمين، حيث اتضح من المراجعة النهائية التي تمت على نتائج غير المسكنيين واكتشف عدم متطابقة  ما دون من مؤهل دراسي للمتقدم.

إلي جانب ذلك فقد أشار السيد محسن عبد العزيز أن المستبعدين حتى الآن ممن لم ينطبق عليهم الشروط كما يلي:

  • تم استبعاد 250 حالة “إعاقة”
  • تم استبعاد 1000 من حاملي الماجستير.
  • 80 من حملة الدكتوراه حتي الآن.

وأشار أيضاً لاستمرار أعمال المراجعة للبيانات التي ادخلها حتي يتم إعلان النتيجة النهائية لترتيب مسابقة 30 ألف معلم، ونتيجة التظلمات، يوم 31 مايو الحالي، وعلى حسب تعليمات وزير التربية والتعليم، بخصوص تلافي أي أخطاء وحذف البيانات الخاطئة فوراً.

وبالتالي سيحل محل المستبعدين من هم في الاحتياطي الآن، بالتزامن مع الإعلان عن نتيجة الترتيب النهائي لمسابقة 30 ألف معلم.

وأشار أيضا لتشديد السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، على أن تكون نتيجة المسابقة متسمة “بالحيادية و الشفافية والنزهة”، كي تكون المسابقة مثال يحتذي به بين المسابقات الحكومية المستقبلية.