الحيل الساحرة لحرق السعرات الحرارية بدون مجهود
التخلص من الدهون

تعتمد النقطة الرئيسية فى فقدان الوزن والحصول على الجسم الممشوق المثالى، فى حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية، والتى لم تعد معضلة فى الوقت الحالى حتى لو لم يكن لديكى الوقت الكافى للقيام بتمارين رياضية مرهقة تخلصك من تلك السعرات، فبحيل بسيطة يمكنك تنشيط عمليه حرق الدهون فى الجسم دونما مجهود يذكر

فمع تطورات الحياة وسرعتها، أصبح التخلص من الدهون بسهولة ودون مجهود حاجة ماسة لا غنى عنها، فمع سرعة الحياة لا بد من إيجاد نمط سريع مماثل لفقدان السعرات الحرارية بسرعة ويسر، “مصر فايف” يقدم لكى الحيل الساحرة التى ستمكنك من خسارة سعرات حرارية فى وقت قياسى.

حيل فقدان السعرات الحرارية بسهولة

شرب الكافيين يحرق الدهون

الكافيين من المنبهات التى تتوافر بكثرة فى الشاى والقهوة، والمفاجأة أنه يسرع من عملية حرق الدهون ولمدة 3 ساعات بعد تناوله، ولكن الإعتدال مطلوب فى كل شئ حتى فى مشربات الكافيين، فكوبين من القهوة كافيين للغاية، أما إذا كنتى من مدمنات القهوة فإستبدليها بشاى.

استخدام طابة التمارية الرياضية

حتى أثناء جلوسك لممارسة عملك أو الاسترخاء وخلافه يمكنك التخلص من سعرات حرارية، بإستبدال مقعدك العادى بطابة الألعاب الرياضية Stability Ball، حيث يساعد هذا المقعد على فقدات ما يزيد عن 260 سعرة حرارية فى اليوم الواحد.

الصوم والتخلص من الدهون

وفقاً لأبحاث طبية وعملية، التى أكدت أن امتناع الإنسان عن تناول النشويات مرتين فقط فى الأسبوع يحرق سعرات حرارية بنسبة كبيرة جداً مما تفقده الأنظمة الغذاية القاسية لمدة أسبوع كامل

العلكة تفقدك سعرات حرارية

تناول العلكة “اللبانة”  يساهم فى إعطائك حالة من الإشباع وبالتالى تناول كميات أقل من الطعام فى اليوم كذلك تخفف بنسبة كبيرة من النقرشات، بالإضافة إلى توصل أبحاث علمية لأهمية العلكة فى تسهيل عملية الهضم والإسراع من حرق الدهون والسعرات الحرارية.

خفض حرارة الغرفة

الحرارة المنخفضة تساعد على فقدانك سعرات حرارية بسهولة، لذا ينصحك بخفض درجة حرارة المكيف فى الغرفة إلى 18 درجة.

البهارات وتقليل السعرات الحرارية

تساعد البهارات على الإسراع من عملية الأيض بنسبة 23%، لذا يجب عليكى إضافة البهارات لطعامك اليومى لمزيد من الخسارة فى السعرات الحرارية.

الهدوء والراحة النفسية

يساعد الهدوء والإسترخاء على فقدان سعرات حرارية بمنتهى السهولة والسرعة، فوفقاً لدراسات وإختبارات على عدة نساء توصلت إلا أن النساء المتعرضات للتوتر يفقدن أقل من النساء الهادئات بمعدل يزيد عن 104 سعر حرارى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.