فيديو الحلقة الثالثة من برنامج الفرنجة بعنوان “المرور” يوتيوب
برنامج الفرنجة الحلقة الثالثة

في ظل تقديمنا لكم لجميع حلقات برنامج “الفرنجة” المذاع علي قناة النهار، والذي يقدمه الثلاثي “شيكو وماجد وفهمي”، نقدم لكم اليوم الحلقة الثالثة من الفرنجة بعنوان “المرور”، في إنتقاد لعادات المصريين في القيادة ومعاملة المرور في الشوارع، وعادات الضباط في الشوارع، وسائقين الميكروباص والسيارات في جميع الشوارع المصرية.

يقدم الثلاثي في هذه الحلقة الطريقة الساخرة للقيام بما يفعله المصريين، ولكن هذه المرة في ألمانيا، عادات المصريين من لصق الكلمات المضحكة علي ظهر السيارات، وتعليق أعلام مصر، والعلامات الخاصة بالنيابة والشرطة لتجنب المخالفات، وتخبئة أرقام السيارة، ويقدموا أيضا العادات السيئة التي يفعلها السائقين من عدم أحترام لأشارات المرور، والسير عكس الطريق.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يٌذاع برنامج الفرنجة يوم السبت من كل أسبوع علي قناة “النهار”، في تمام التاسعة والنصف، بعد إذاعة حلقة اليوم، نقدم لكم مشاهدة حلقة الفرنجة الحلقة الثالثة بعنوان “المرور”، مباشرة علي اليوتيوب، علي الصفحة الرسمية المخصصة لبرنامج الفرنجة.

يقوم الثلاثي بعمل عدة مضايقات للأفراد في ألمانيا بقيادة السيارة الخاصة بهم، عن طريق السير عكس الطريق ووقف الطريق، وعن طريق الضغط علي “السرينه” لعدة مرات ومضايقة المارة، ويصادف أن يتم القبض عليهم بواسطة لجان الطريق وضباط المرور مرتين، بسبب الوقوف بالسيارة في أماكن مخالفة، وكثرة إستخدام “كلاكس” السيارة.

يقابل الثلاثي ثلاثة مصريين في ألمانيا، ويستفسروا منهم عن طريقة عمل الرخصة، وكيف يقوموا بالقيادة في ألمانيا، وهل يقوموا باتباع القوانين، أم يقوموا بها علي الطريقة المصرية.

الحلقة الثالثة من برنامج الفرنجة “المرور”

 

اخترنا لك أيضاً:

انتظرونا في الحلقات القادمة من برنامج الفرنجة، وشاركنا رأيك حول حلقة اليوم وفكرة البرنامج في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.