فيديو الحلقة الثانية من برنامج الفرنجة “معاملة الحيوانات” يوتيوب
برنامج الفرنجة الحلقة الثانية

نقدم لكم علي مصر فايف الحلقة الثانية من برنامج الفرنجة الذي يقدمه الثلاثي “شيكو وماجد وفهمي” بعنوان “معاملة الحيوانات”، نخصص هذا المقال لمشاهدة حلقة برنامج الفرنجة الثانية، يقدم الثلاثي هذا البرنامج من أجل أنتقاد الأوضاع الغريبة في مصر، بطريقة كوميدية عن طريق السفر لخارج مصر، والقيام بتمثل دور ثلاث مواطنين مصريين، والتصرف علي طبيعة المصريين في التصرف مع المواقف اليومية المختلفة.

يذاع برنامج الفرنجة يوم السبت في الساعة التاسعة والنصف علي قناة النهار، ويقدم الثلاثي في حلقة اليوم الفرق بين معاملة المصريين والأجانب في أوروبا مع الحيوانات، وتأتي الحلقة بعنوان “معاملة الحيوانات”، ويبدأ الثلاثي الحلقة بإذاعة بعض الأخبار عن الحيوانات في الخارج، ويعرض عليها في نفس الوقت بعض مقاطع الفيديو المضحكة للكثير من المصريين في معاملتهم للحيوانات، فيأتي من الأطفال من يركب علي الكلب، ومن يقوم بتعذيب قطته، ومن يقوم بسحب الكلب من ذيله، ومن يقوم بالقفز من أعلي كوبري النيل بالكلب الخاص به.

يروي الثلاثي خلال تقريرهم في البداية أن الأجانب يقوموا بمعاملة الحيوانات أفضل ما يعاملوا أبناءهم، وأن بعض الكلاب والقطط في الخارج تمتلك ثروة لا يمتلكها أي شخص في مصر، وبعض الكلاب تعتبر “موديل إعلانات”، وتقدر ثروته بـ 2 مليون دولار.

يدخل الثلاثي حديقة الحيوانات في هولندا، علي الطريقة المصرية، ويقوموا بالقفز من فوق سور الجنينة رغبة منهم في عدم دفع المقابل الذي يساوي لهم 600 جنيها، ولكن يتم تغريمهم، وتستمر الأحداث في الحديقة علي الطريقة المصرية، بقذف الحيوانات ومضايقتهم، وأكل الفسيخ والرنجة والبصل علي أرضية الحديقة بالداخل.

يقابل الثلاثي رجل مصري يعمل في الجنينة، ودكتور نفسي، ودكتورة بيطرية متخصصة في علاج الحيوانات، ويقوموا بالاستفسار منهم عن الطريقة التي يعالجوا بها الحيوانات، وكيف يقوموا بعلاجهم، وفي النهاية يقوموا بسرقة بغبغاء من داخل الحديقة قبل الخروج من أجل بيعه بالخارج.

يستضيف الثلاثي في نهاية الحلقة “فاتن الحلو” مروجة الأسود الشهيرة، ويستفسروا منها عن حادث هجوم الأسد عليها في الشهر قبل الماضي، ويسألوها عن معاملتها للأسود والحيوانات بشكل عام.

الحلقة الثانية من برنامج الفرنجة “شيكو وماجد وفهمي” بعنوان “معاملة الحيوانات”

أخترنا لك أيضا:

شاركنا رأيك في حلقة اليوم في التلعيقات أسفل المقال، وانتظروا معنا حلقات جديدة من البرنامج السبت القادم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.