خمس مشروبات حارقة للدهون للتخسيس بدون رجيم
احذر تناول هذه الفواكه علي الريق

يعاني الكثير منا من زيادة في الوزن نتيجة تناول الكثير من الدهون التي تتراكم في الجسم بشكل سريع أو عن طريق تناول وجبة دسمة بها سعرات حرارية عالية، ولذلك يجب عليك تناول ما يقوم بحرق هذه الدهون بشكل سريع قبل تحولها الي دهون ثلاثية صعبة الحرق عن طريق بعض المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون.

1-     الليمون:

أثبتت الدراسات أن مشروب الليمون المضاف إليه الريحان أو الزنجبيل الأخضر أو النعناع الأخضر يعتبر من افضل المشروبات الحارقة للدهون والمطهرة للجسم وتزيد من معدلات التمثيل الغذائي، ويتناول هذا المشروب دافئا بدون أضافه سكر أو يمكنك أضافه عسل ابيض للتحلية.

ايضا يمكنك قراءة (رجيم الليمون: أغرب رجيم لإنقاص الوزن 4 كيلو في الأسبوع)

2-     الشاي الأخضر:

يقوم الكثير منا باستخدام الشاي الأخضر لأهميته الكبيرة في حرق الدهون ولإنه يقي الجسم من أنواع السرطان المختلفة لاحتواءه علي مواد مضادة للكاسدة.

أيضا يمكنك قراءة رجيم الشاي الأخضر للتخسيس

3-     الماء المثلج:

عليك شرب ما يعادل 10 أكواب يوميا لزيادة معدلات التمثيل الغذائي والحفاظ علي صحة الجسم والجهاز الهضمي والعصبي وخاصة الماء البارد لأنه يساعد علي زيادة الحرق.

ايضا يمكنك قراءة (بالفيديو: رجيم المياه افضل واسرع رجيم لإنقاص الوزن 7 كيلو أسبوعيا)

4-     عصير الخضراوات والفواكه:

تعتبر العصائر وخاصة عصير الجرجير والطماطم والكيوي واليوسفي والليمون والكرنب والفراولة والتوت والأناناس من أكثر العصائر التي تزيد من معدلات الحرق للدهون وخاصة إذا تناولتها قبل الأكل وعدم تحليتها.

5-     مشروب الأعشاب الدافئة:

يعتبر مشروب القفة والزنجبيل والشاي الاخضر والكمون والنعناع من المشروبات التي تزد من معدلات الحرق، ويمكنك شرب كل واحد علي حدي أو عمي مشروب مزيج منهم جميعا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.