اهتمام الفرق الأوربية بالتعاقد مع صلاح
محمد صلاح

تقترب نهاية الموسم الكروي في الدوريات الأوربية، وخاصة في إيطاليا وتتوجه الأعين على محمد صلاح الذي قضى فترة أكثر من ناجحة مع نادى فيرونتينا الإيطالي، حيث أجمع النقاد على موهبة صلاح الغير تقليدية.

وهناك بعض الأندية الأوربية التي تهتم بالتعاقد مع صلاح على رأسها نادى فيرونتينا، الذي يريد التعاقد مع صلاح نهائيا من ناديه تشيلسي الانجليزي، على الرغم من نادى تشيلسي نفسه يريد رجوع محمد صلاح إلي صفوفه لذلك بادر المدير الفني للنادي الإنجليزي بإرسال رسالة نصية للفرعون المصري “نحن ننتظرك في النادي لاستلام ميدالية الدوري الانجليزي و الكأس” .

وتأتى على رأس الأندية التي تهتم بالتعاقد مع صلاح جديا ، هو نادى توتنهام الانجليزي الذي يرى في أن صلاح سبيل النجاة من انتقادات الجماهير المشجعة للنادي اللندني والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوربية.

وأيضا يريد نادي ايه اس ميلان الإيطالي التعاقد مع الدولي المصري لمحاولة إنقاذ الفريق من الحالة السيئة التي يعيشها أحد أعظم الأندية الأوربية – صاحب خمس بطولات لدوري الأبطال – التراجع المتزايد في مركزه في الدوري الإيطالي .

الجدير بالذكر أن الميلان كان يريد التعاقد مع صلاح قبل انتقاله لإنجلترا.

وعن العروض المقدمة له قال صلاح “هناك بعض العروض المقدمة ، لكنى لم آخذ قراري بعد ولابد من تأجيل هذه الأمور إلى ما بعد انتهاء الموسم” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.