اول صورة لمنفذ تفجير مسجد القطيف وبيان خطير من داعش
تفجير

تحديث اليوم 24 مايو 2015
اليوم أصدرت وزارة الداخلية بيان تكشف فيه عن هوية الشخص الذي قام بتفجير نفسه في مسجد الامام علي بن أبي طالب، وأدى ذلك الى وفاة 31 شخص على الاقل، أشارت الداخلية في بيانها أن المفجر هو شخص سعودي يدعى صالح القشعمي، وهو من عائلة كبيرة في المملكة السعودية، ووالده موقوف منذ فقرة وأيضا هو مطلوب أمنيا.

وقد ردت العائلة على بيان الداخلية بأستنكارها ما فعله هذا الشاب، وأكدت أنه تصرف شخصي لا يمثل إلا نفسه، أما العائلة ترفض أي عمل يزعزع أستقرار الوطن.

صالح القشعمي منفذ العملية
صالح القشعمي منفذ العملية

اليوم أعلنت داعش بشكل رسمي مسئوليتها عن عملية تفجير مسجد القطيف، وهي العملية التي راح ضحيتها ما لايقل عن 30 مصلي في المسجد، وقد أعلنت داعش عن شخصية الانتحاري الذي قام بهذه العملية وقالت أنه شخص تابع لهم يدعى أبو عامر النجدي.

الانتحاري الذي فجر نفسه

 

صالح القشعمي منفذ العملية
صالح القشعمي منفذ العملية

وقد نشرت داعش عبر صفحاتها بيان رسمي لتكشف فيه عن أسباب هذه العملية، وقالت في البيان من وجهة نظرها أن هؤلاء المصلين يجتمعوا في المسجد لسب الصحابة، والشرك بالله ولذلك وجب التخلص منهم، وأشارت داعش في بيانها أيضا عن أن مسلحي التنظيم لم يهدأ لهم بال حتى يخرجوا كل من يعارضهم من الجزيرة العربية.

يذكر أن هناك أنفجار كيبر وقع اليوم في أحد مساجد محافظة القطيف وقد أدى الانفجار الى مقتل عدد لا يقل عن 30 شخص، وأصابة الكثير.

بيان داعش بالكامل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    تصحيح عدد الشهداء 21 شهيد كانوا يصلون صلاة الجمعه في المسجد وعندما ركعوا لله في صلاتهم فجر الارهابي نفسه
    في بيت من بيوت الله ولا يعبد فيه غير الله ولا يوجد فيه الا كتاب الله والمصلين يشهدوا ان لا اله الا الله محمد رسول الله… فكيف يشركون بالله..

  2. لعن الله داعش ومن والاهم أي دين هذا قتل المسلمين في بيوت الله وبأي حق اباحت دماء المسلمين

  3. هولأ جهلة الأمه وبلاها ومن لعنهم الله الي يوم الدين، احفاد ابي جهل وابو سفيان ومعاويه ويزيد، ناصبي العداء لآل البيت ومن تبعهم، فهم من سب إمامنا علي عليه السلام على المنابر، هذه احفادهم وهم من شجره خبيثه لآتنبت إلا الخبث والعداء لسائر المسلمين لعنهم الله ثم لعنهم الله ثم لعنهم الله الي يوم الدين،

  4. ده حرام القتل والذبح والدم وبعدين من دعش دي حتي تنصب نفسها تقتل و تدمر واساسا هم معيرفوش جاجه عل الدين

  5. حسبى الله ونعم الوكيل ..والله ماتعرفون شىء عن دين الاسلام أيها الجرزان ..لكم يوم سوف تندمون على افعالكم البشعه أيها القذاره دواعش الامريكان والغرب خسئتم خسئتم ..لعنة الله عليكم ..نحن العرب نحن اهل الاسلام ونحن أهل الخير نسلنا نسل الخير وليس مثلكم لاتعرفون شىء عن أصلكم لانكم مرتزقه للكلاب أمثالكم.

  6. لعنت الله وملائکته وانبیائه ورسله ومن في الارض والسماء على من فجر نفسه الخبيثه بين اناس كانوا في اتصال مباشر مع خالقهم احرق الله قلوب اهله وذويه وكل داعشي على وجه الارض الا لعنت الله على الظالمين

  7. طيب ما فيه ياهود بيسبوا في الانبياء والصحابه والرسل وكمان بيموتوا في اهلينا المسليمين في فلسطين. روحو فجروهم الاول يا عالم يا مزدوجه الشخصيه يا عديمة الدين. لو تعرفو حاجه عن الرسول (ص) هتلاقوه بكى لميت مات على غير الاسلام لانه ملحقش ياسلم قبل الموت. عموما حسبنا الله ونعم الوكيل.

  8. الله سبحانه وتعالي قال لكم دينكم ولي دين فكيف لنا ان نقتل وندمر ونقول لا اله الا الله لعنكم الله جميعا داعش امريكية لتنفيذ مخططات صهيونية فقط حسبنا الله ونعمه الوكيل الله معك يا مليكن سلمان الخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.