وزير التعليم يعلن عن مفاجأة للأحتياطيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي2

في مفاجأة غير متوقعة عن ما أسفرت عنه فحص التظلمات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أن وزارة التربية والتعليم قد انتهت من فحص جميع أوراق التظلمات بالكامل ، وأنه بنهاية هذا الفحص تبين وجود 350 مؤهل غير مطابق للتخصصات المطلوبة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم قد ردت على كافة التظلمات التي تقدم بها المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأن هؤلاء المعلمين قد تسلموا الرد على هذه التظلمات وذلك تمهيداً للبدء في تلقي مسوغات التعيين في المديريات التعليمية التابعين لها في الفترة من واحد يونيو وحتى العاشر من يونيو المقبل.

واشار الرافعي إلى أن التخصصات التي تبين من أنها غير مطابقة للتخصصات المطلوبة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيتم استبعادها بشكل نهائي ، وأخذ الاحتياطي بدلاً منهم.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إتاحاة البيانات للمتقدمين لإبلاغ المديريات التعليمية في حالة وجود خطأ بداية من يوم غداً السبت الموافق 23 مايو الحالي.

وكشف الوزير إلى أنه سوف يتم إعادة ترتيب المتقدمين في المسابقة بداية من يوم 28 مايو وحتى يوم 30 مايو الحالي على أن يتم إعلان التسكين والترتيب النهائي في 31 مايو الجاري.

وأوضح وزير التربية والتعليم على أنه بعد أن تتلقي المديريات التعليمية مسوغات التعيين من المتقدمين سوف يتم إرسال المعينين إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين حتى يتلقوا التدريبات اللازمة.

وكرر وزير التربية والتعليم إلى أن مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجتها لم يكن بها أي شبهة فساد وأن المتقدمين هم من قاموا بإدخال البيانات بأنفسهم وأن أي معلومات أو بيانات خاطئة فسوف تكون بسببهم وأن الوزارة تراعي العدالة بين جميع المتقدمين في المسابقة ووفقاً للقانون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو من سيادة رئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم ان يعين كل حاملين شهادة اعاقة مثل الاخرين من الاساسى ولسيادتكم جزيل الشكر

  2. طيب انا دخلت بيناتى صح من الاول و اسمى مطلعش مع انى كنت بشتغل مدرسة بالحصة و العقد ولكن بسبب انتقالى الى مكاكن اخر للسكن سبت العقد و الان انا من غير شغل مع انى عندى خبر ثلاث سنوات فى مجال التدريس وتخرجت سنة 2002 بتقدير تراكمى جيد مرتفع من كليو التربية

  3. والله كده حرام ملناش شغلةغير دى خريجى التربية ملهمش شغلة تانية نروح فين نسرق والا نموت نفسنا ارحمونا

  4. ياسيادة الوزير عينوا تربية فقط باقي الكليات يمكن ان تقدم فى مجالات(بنوك -الصحة-الضرايب-شركات- الشئون الاجتماعية …………….الخ)اخري غير التربية والتعليم لكن بتاع تربية مش هينفع يشتغل غير فى التربية

  5. اللى تخصصه مش موافق المؤهل ورغم ذللك نزل اسمه فى الاساسى وتم استبعاده بعد ذللك يعمل ايه حرام عليكوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.