نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني 2017 natiga4dk

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية برقم الجلوس الترم الثاني 2017 natiga4dk
موقع ولينك الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية 2015 الترم الثانى محافظة المنوفية

ينتظر أبنائنا التلاميذ من محافظة الدقهلية ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية للترم الثاني 2017، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لامتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، كما يتطلع أولياء الأمور بشغف لمعرفة نتيجة أبنائهم للصف السادس الابتدائي 2017.

 نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الدقهلية على موقع نتائج طلاب الدقهلية التابع لموقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بعد اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الصف السادس الابتدائي بنسبة نجاح 86.9% سيتم تفعيل الرابط الخاص باستعلام الطلاب.

تحديث 20 مايو، أغلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية الموقع الإلكتروني للمديرية، ونشرت رابط موقع المديرية الجديد على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي ومن هذا الرابط يكون الاستعلام عن نتائج طلاب الدقهلية

نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات مصر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية  2017

حيث من المنتظر ظهور نتيجة نصف العام للصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية خلال الدقائق القادمة، ويمكنكم الحصول على نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس، من الموقع الرسمي لوزرة التربية والتعليم أو الموقع الخاص بنتائج مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، وموقع البوابة الإلكترونية بالدقهلية.

ويسعدنا كما عودناكم عبر موقعكم مصر فايف، أن ننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الدقهلية، لجميع الإدارات التعلمية وقت ظهور النتيجة، للتيسير والتسهيل على أولياء الأمور والتلاميذ لمعرفة النتيجة بدون معاناة.

موقع نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الدقهلية 2017 برقم الجلوس الترم الثاني

نقدم لكم الآن الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، حيث ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية عبر رابط مديرية التربية والتعليم فقط، استعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي ادخل هنا بالضغط على هذا الرابط:

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول  محافظة الدقهلية

تحديث : نحرص على الأتيان بالخبر اليقن حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية، وهذا ما سنؤكده لكم بالتحديث القادم وإعلان موعد حصولكم على نتيجة الصف السادس الابتدائي.

تحديث: نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية متاح من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية موقع نتائج الطلاب 2017، والاستعلام برقم الجلوس.

تحديث 23 -5-2017 : الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية سيكون هو رابط موقع وزارة التربية والتعليم المرفق بعالية بخلاف موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية تلبية باقي المواقع التي قد يكون لها حق إعلان  النتيجة مثل اليوم السابع وفيتو.

تحديث : نسعى لتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية، فقط ارسل لنا بالتعليقات ما يعوق حصولك على النتيجة .