الرئيس السيسى يعلن عن استضافة مصر لحدث عالمي كبير ” بالفيديو”
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة مصر بمؤتمر دافيوس الاقتصادي والذي يعقد أولي جلساته اليوم بالعاصمة الأردنية عمان، لبحث أفاق تنمية اقتصادية جديدة لدول منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وفى نهاية كلمته أعلن الرئيس السيسى عن استضافة مصر لفاعليات مؤتمر ديفوس العام القادم بمدينة شرم الشيخ بمصر، مما له دلالة على الثقة العالية التي توليها دول العالم لمصر وقدرتها في إقامة مثل هذه المحافل العالمية، رغم الظروف التي تمر بها الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب.

وكان الرئيس السيسى قد أشار في كلمته للخطط التي تبذلها الحكومة المصرية في التعافي من الكبوة الاقتصادية التي تمر بها مصر، والخطوات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتذليل العقبات أمام الاستثمار الخارجي والداخلي، وبرنامج التنمية التي وضعته الحكومة المصرية حتي عام 2030.

كذلك تحدث الرئيس السيسى عن دور الشباب، وأن الشباب هم عماد التنمية، وأن الشباب هم روح المستقبل ولابد أن ينال فرصته في إتاحة العمل و فرص الاستثمار عن طريق التعاون بين الحكومات وقطاعات الأعمال.

وشدد الرئيس السيسى على أنه لا يجب أن يترك الفقر كي يكون سبب في المعناة التي يتعرض لها قطاعات كبيرة من الشعوب، رغم ما تمتلكه دولهم من إمكانيات.

كلمة الرئيس السيسى بمنتدي دافوس العالمي وإعلانه عن استضافة المؤتمر العام القادم 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحدث سيادة الرئيس عن تمكين الشباب
    ويقصد تمكين الشباب من السجون أو القبور
    أسمع كلامك أضحك أشوف الواقع أستعجب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.