فيديو.. مذيعة تهاجم ريهام سعيد “انتى بتمثلي” والأخيرة “كلامك عبيط”
ريهام سعيد

حلت الإعلامية “ريهام سعيد” ضيفة فى برنامج “مصارحة حرة” المذاع مساء الخميس على فضائية Ten Tv، مع الإعلامية “منى عبد الوهاب” التى انتقدتها بسبب نجاح برنامجها قائلة أن سبب نجاحه يعود لتمثيل ريهام سعيد، خاصة أنها تعمل ممثلة وتتقن هذا الدور جيداً، فأعربت سعيد عن استيائها من هذا الكلام قائلة “أنا خريجة جامعة أمريكية وأوبن مايندد أوى وسورى كلامك عبيط”.

وتابعت سعيد خلال البرنامج مهاجمتها لمقدمة البرنامج فى حدة “لو أنا ممثلة شاطرة طب ما أسيب البرنامج وأروح أشتغل ممثلة دا التمثيل أسهل بكتير” مشيرة إلى أن كونها رقم 1 ليس بسبب التمثيل وإنما بسبب حب الناس، فيما ردت عليها المذيعة بأن رقم 1 لا يعنى بالضرورة الشئ الجيد فهناك الكثير من السلبيات تحمل الرقم 1.

فيما أشارت ريهام سعيد فى ذات السياق، لنقطة عدد مشاهدات برنامجها “صبايا الخير”، والذى يعنى بوجود مصداقية بين المشاهد وبينها، متابعة أنها منذ أن دخلت الأستوديو وهو تحظى بتقدير وإحترام وحب كل من قابلوها، قائلة “مينفعش دا يبقى تمثيل”.

وأنهت حديثها بوصف تصريحات المذيعة بخصوص إدعائها التمثيل فى البرنامج وبالتالى نجاحه بالـ “عبيط”، قائلة على حد تعبيرها أن من درس تمثيل يعرف أن لإتقان الدور ينبغى الخروج من شخصيتك لتكونى الشخصية التى تؤدينها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.