تفاصيل هامة بخصوص تدقيق البيانات وإعلان الترتيب النهائي لمسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي

قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بطرح استمارة تدقيق البيانات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم حتي يقوم المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بتدقيق بياناتهم والإطلاع على الترتيب العام الخاص بهم سواء الاساسي والاحتياطي.

من جهته أشار الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أن قيام الوزارة اليوم بطرح استمارة تدقيق البيانات على موقعها الإلكتروني، قد جاء متفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم من قبل الدكتور محب الرافعي عن أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم للقيام بتدقيق بياناتهم على الموقع الإلكتروني للوزارة في الفترة من 21 مايو الجاري وحتى 26 مايو.

وأضاف عبد العزيز على أن المتقدمين سيقومون بالتوجه للمديريات التعليمية التابعين لها من أجل تدقيق وتعديل بياناتهم مع هذه المديريات التعليمية.

وأكد عبد العزيز على أن هذه الاستمارة سوف تمكن المتقدم في المسابقة من القيام بمراجعة بياناته والتي علي أساسها تم ترتيبه في المسابقة حيث يقوم المتقدم بعد الدخول على الاستمارة بإختيار التخصص وعرض البيانات ثم يضغط على كلمة بحث حتى تظهر له استمارة تحتوي على جميع بياناته كاملة بالاضافة إلى الأخطاء المطلوب تصحيحها في هذه البيانات.

هذا ويمكن الدخول على استمارة تدقيق البيانات وتصحيحها من خلال الضغط هنا

استمارة تدقيق البيانات

وحذر الأستاذ محسن عبد العزيز جميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من أن تضيع فرصة تدقيق البيانات أمامهم والتي يمكن أن تؤثر على ترتيبهم العام النهائي الذي سوف تعلنه الوزارة يوم 31 مايو الجاري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.