الفواكه السبع لإنقاص الوزن والحصول على الجسم المثالي
فواكهة التخسيس

دائما تتواجد الصحة فى المكونات والأغذية الطبيعية التى لم تتدخل اليد البشرية فى تكوينها، وهى الخضروات والفواكهة فللحصول على صحة أفضل بشكل عام اعتمد فى جدول طعامك اليومى على حصة من الفاكهة والخضروات، أما اذا كنتى تبحثين عن الرشاقة والوزن المثالى فالفواكة السبع التالية هى طريقك لذلك.

الفواكة زهيدة الثمن بالمقارنة بالأغذية المعلبة والمصنعة والتى لا تحتوى إلا على سكريات ودهون، المدمرين الأساسيين للجسم المثالى الذى تحلمين به،  مصر فايف يقدم الـ 7 فواكهة التى ستريح بالك فى مجال استعادة الرشاقة.

فواكهة الحصول على الرشاقة

الفواكهة المجففة

كالتين المجفف والمشمشية والأراصيا وغيرها، فهى لها دور قوى فى حرق دهون الجسم بشكل فعال والتقليل من كوليسترول الدم.

الأفوكادو

يعمل الأفوكادو على زيادة سرعة الأيض، وينشط من عمل هرمون “التيسترون” وهو الهرمون المسئول عن تخفيض الوزن لدى الرجال والنساء.

التفاح

يساعد التفاح لما يحتويه على نسبة عالية من الألياف الطبيعية على زيادة سرعة الأيض، ويطيل من مدة شعور الإنسان بالشبع وبالتالى يعمل على خفض الوزن بصورة طبيعية.

جوز الهند

يبقي جوز الهند المعدة فى حالة إمتلاء لفترة طويلة، وينظم فترات شعور الإنسان بالجوع كذلك يعمل أيضاً على زيادة عملية الأيض بنسبة 30%.

الموز

يحتوى الموز على نسبة كبيرة جداً من الألياف القابلة للذوبان، وبالتالى يعطى شعوراً طويلاً بالشبع ويمنع من تناول الأطعمة الخفيفة بين الوجبات بصورة كبيرة.

الكمثرى

كذلك تحتوى الكمثرى على كمية لا بأس بها من الألياف، الضرورية فى إعطاء شعور طويل بالشبع، والعمل على إنقاص الوزن بتقليل كمية الطعام المتناول بصورة طبيعية.

التوت

يحتوى التوت على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، التى تعمل على تنقية الجسم من السموم، وهو بذلك يساعد على إنقاص الوزن وإستعادة الرشاقة بصورة طبيعية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.