تعليق لافتة مسيئة للسيسي في المحلة .. و معلقون ينتقدون الأداء الأمني
لافتة مسيئة للسيسي

في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية و وسط الميدان الرئيسي بها و هو ميدان الشون، و على أعلى كوبري الفريق رضا حافظ الذي تم انشاؤه حديثاً استقرت لافتة ” بنر ” قام مجهولون بتعليقه اليوم على مرأى المواطنين بالمدينة، حمل البنر اساءة للسيسي و لمؤيديه، حيث وصفوه بكلمة مرادفة لمفهوم الـ ” مقلب ” بالعامية المصرية، داعين الشعب المصري للإفاقة – على حد تعبيرهم-.

و عقب نشر الصورة للبنر الذي تم تعليقه في وضح النهار و أثناء سير الناس بالشوارع و في أكبر ميادين المحلة و على بعد أمتار من قسم ثان المحلة الكبرى، استنكر عدد من المؤيدين للنظام الحالي الأمر و وصفوه بأنه اساءة بذيئة و دافعوا عن السيسي واعدين بأن انجازاته سترى قريباً و انتقد الكثير منهم الأداء الأمني الذي سمح بتعليق لافتة كهذه، في حين مدح المعارضون للنظام الحالي تعليق تلك اللافتة واصفين من علقوها بالشجعان الذين أرادوا ايصال رسالتهم للشارع بعد أن سدت امامهم أبواب التعبير الحر.

يذكر أن مدينة المحلة الكبرى هي أحد قلاع الصناعة المصرية و بها أكبر تجمع للعمال في مصر و التي توصف أوضاعهم المهنية بالسيئة، و كانت المحلة الكبرى الشرارة الأولى للاحتجاجات في 6 ابريل عام 2008 على نظام حسني مبارك و الذي كانت المحلة الكبرى أول مدينة تخرج عن السيطرة الأمنية يومها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الناس اللي زعلانين من يافطة
    كانوا فين أيام البلاك بلوك ومحاولة خلع بوابة القصر الرئاسي بالونش؟
    وبرنامج باسم يوسف ومعظم الاعلاميين والرقاصين أيضا
    أخرجوا المسلمين من مصر ياشباب-دي مش بلدهم -وكمان دول يتطهرون- ينفع كده؟

  2. ربنا يحفظ السيسي ويبارك فيه راجل بمعني الكلمه فاهم كل صغيرة وكبيرة في مصر وحاطط روحه علي كفه ومؤمن بالله وبنصر مصر وبحكمته وسعة افقه باذن الله سيصل بنا لبر الامان وتعود بلادنا لمجدها وعظمتها علي يديه…………..اما موضوع المحلة فالكلاب تعوي والقافلة تسير.

  3. اللي علق البنر شوية صيع أولاد شوارع عايشين على الترامادول وبينفخوا بعض كل يوم. السيسي اداكم انتم الخازوق لما عملك قيمة يا خروف بلية ومستني الذبح. الشراذم امثالكم مكانهم الطبيعي تحت الأحذية والاقدام

  4. ايه التخلف ده ؟ وهو حتى لو مش عاجبه السيسى تعليق بانر ويفط هو اللى حايحل المشكلة؟ وهما عايزين السيسى يمشى ومين اللى يحكم ؟ أخوان خرفان ولا واحدة من الخونة العملا اللى حايبوظوا البلد أكتر ما هى بايظة ؟ ملعون أبو الغباء والله العظيم !

  5. سيد الشهداء حمزه
    ورجل قام الي رئيس معتوه خائن قاتل عميل للصهاينة
    يدمر سيناء من أجل اسرائيل-فقتله

  6. افلح ان صدق لاننا من النت هرمنا من انتظار الشبكات ان تحن علينا ونتصل باي موقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.