جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2015 أخبار امتحانات الدبلومات الفنية
وزير التعليم الفني

نقدم لكم جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2015 والتى تبدأ فى الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري، حيث بدأت امتحانات العملي فى السادس عشر من مايو على أن تبدأ الإمتحانات النظرية فى الثالث والعشرين من مايو، حيث قامت وزارة التعليم الفني بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الإمتحانات فى الدبلومات الفنية بكل المحافظات والتى تبدأ 23 مايو وتنتهي فى الرابع من يونيو المقبل .

ومن المنتظر أن يقوم كل مدير مديرية تعليمية بكل محافظة برئاسة اللجنة المشرفة على إمتحانات الدبلومات الفنية بكل محافظة على أن يكون هناك عضو مكون من مدير عام التعليم الفني ومسئول أمن المديرية ومسئول الإستراحات وعضو من التعليم الفني سواء صناعي أو زراعي او تجاري مع وجود ضابط من كل مديرية أمن وكذلك عضو فني خاص بقاعة الفيديو كونفرانس .

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2015 .

كنا قد سبق وقدمنا جدول امتحانات الدبلومات الفنية ويمكن متابعة الجدول فى كل الفريق والأقسام الدراسية من خلال الموضوع التالي من هنا .

أخبار امتحانات الدبلومات الفنية 2015 .

يمكن لكل الطلاب وأولياء الامور متابعة كافة الأخبار الخاصة بإمتحانات الدبلومات الفنية 2015 من خلال متابعة الموضوع يوميا حيث سيكون هناك تحديث كامل وشامل للموضوع يوميا لمعرفة كافة الأخبار المرتبطة بأخبار الدبلومات الفنية يوميا .

نتيجة الدبلومات الفنية 2015 .

من المنتظر أن تبدأ نتيجة الدبلومات الفنية فى الظهور مع نهاية شهر يونيو القادم مع إنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات من قبل كنترولات الدبلومات الفنية المختلفة، ويسعدنا مساعدتكم بشكل كبير في كل مايخص نتيجة الدبلومات الفنية، ويمكن وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم بكل تأكيد .

تحديث 22/5/2015 .

تأمين قوي لإمتحانات الدبلومات الفنية قبل بدئها ووزارة التعليم الفني تنهي إستعدادها لإمتحانات الدبلومات الفنية .

تحديث 27/5/2015

وزير التعليم الفني يؤكد على ضرورة توفير مراوح وسيارات اسعاف خارج كل لجنة امتحانية بعد وفاة طالب بسبب ارتفاع درجات الحرارة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.