بالفيديو.. المدرسة التي تم التحرش بها في لجنة الامتحانات تروي تفاصيل الواقعة
تفاصيل التحرش بمعلمة داخل الفصل

في مكالمة تليفونية علي قناة المحور، في برنامج 90 دقيقة، روت المعلمة التي حاول عدة طلاب اغتصابها في مدرسة طلعت حرب الإعدادية، بسبب أنها منعتهم من الغش في اختبار التربية الدينية، تفاصيل الواقعة بالكامل، وما حدث معها من الطلاب في واقعة التحرش بالمعلمة في لجنة الاختبارات، ننشر لكم علي مصر فايف، فيديو المكالمة التي كشفت فيها المعلمة عن تفاصيل واقعة التحرش كاملة.

في البداية رفضت المعلمة الكشف عن أسمها في البرنامج، وأوضحت أن الواقعة بدأت حينما كانت مكلفة هي ومدرس أخر بالمراقبة في لجنة أختبار مادة التربية الدينية في مدرسة طلعت حرب، وبعد توزيع الأوراق، فوجئت بالطلاب يبدأوا بفتح الملازم والبحث عن الإجابات والغش، وهو ما رفضته تماما، وقامت بعد ذلك بأخذ الملازم منهم منعا لحدوث المشاكل، ودون تحضير محاضر غش للطلاب المتورطين.

بعد هذه الواقعة، فوجئت بعدة طلاب من لجان أخري يحاولوا الدخول إلي اللجنة الخاصة بها، وقام المعلم بالسماح لهم بالدخول، وبعد ذلك قام الطلاب بحرق ورق الامتحان الخاص بهم، وهذا دفعها إلي الصراخ بسبب تطاير أوراق الأسئلة المحروقة في الفصل، وبعدها قام أحد الطلاب بالتحرش بها، وتبعه باقي الطلاب بفعل نفس الشيء.

في الوقت ذاته لم يتحرك المعلم المشارك لها في اللجنة لفعل أي شيء تجاه الواقعة، ولم يتعامل مع الموقف أو يدافع عنها، واستنجدت بزملائها في اللجان الأخري، وقام مدرستين باخرا جها من اللجنة، وتابع الطلاب التحرش بها لخارج الفصل، وهو ما دفعها للجلوس علي سلالم المدرسة للحفاظ علي نفسها.

وتابعت المعلمة أن الطلاب لم يكتفوا فقط بالتحرش بها، ولكنهم قاموا بالزيادة وقاموا بقذف المدرسة وزملائها بالزجاج والحجارة بعد أن دخلت غرفة التصحيح.

فيديو تفاصيل واقعة أغتصاب طلاب لمعلمة في لجنة الاختبار:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.