فضيحة.. برص داخل زجاجة مياة غازية لشركة شهيرة
برص في زجاجة مياه غازية

عرض الإعلامي جابر القرموطي زجاجة مياة غازية بداخلها برص في حلقة اليوم الخميس من برنامج مانشيت المذاع على فضائية أون تي في.

وقام القرموطي بإخفاء إسم الشركة المنتجة من على الزجاجة بوضع منديل عليها، وقال أنه لم يقم بعرضها للتشهير بالشركة أو غيره ولكن المشكلة في عدم الإحترام لصحة البني آدم ورد الفعل عندما قام أحد المواطنين بإبلاغ جهاز حماية المستهلك بذلك.

وأوضح أن المواطن عبد الفتاح فاروق بعد إبلاغه لجهاز حماية المستهلك قاموا بإستبدالها بزجاجة أخرى فقط وكأن لم يحدث شئ، وقال المواطن “ستر الله أن الزجاجة لم تكن سوداء أو أن طفلا هو من قام بشرائها”.

وسخر جابر القرموطي من الواقعة قائلاََ “كنت بشرب مرة حاجة ساقعة وحسيت بحاجة فى بقى، شاكك إنى شربت سحلية قبل كده”.

03_0 06

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عندى ٣ زجاجات لنفس الشركه
    وحشرات مختلفه
    ومش عارف اروح لمين
    اللى يعرف يفيد
    ده رقمى
    01144563444
    01221234513

  2. بالنسبة لجهاز حماية المستهلك ……… عاوزين نغير اسمه ونخليه جهاز حماية الشركة المنتجة ………. ببساطة جهاز حماية المستهلك المفروض انه يحمي المستهلك لكن اللي عمله هذا الجهاز الفاشل هو حماية الشركة المنتجة … حسبي الله ونعم الوكيل

  3. بلاغ للنائب العام ووزير العدل الجديد المستشار احمد ازفت بأن شركة كوكاكولا قامت بتعذيب وازهاق روح برص برئ وذلك بوضعه داخل زجاجة مشروب فانتا اناناس مبررين فعلتهم الخبيثه بحجة ان البرص كان من احد قيادات الاخوان الارهابيه ولذلك قامت الشركه بقتله بأبشع الطرق فأرجو من سيادتكم محاكمة هؤلاء القتله ليكونوا عبره لمن تسول له نفسه بقتل اى حيوان ولطمأنة امريكا واوروبا اننا نهتم بالحيوانات قبل اهتمامنا بالبشر فيأتى هذا عائدا للبلد من استثمارات وما الى اخره وشكرا جزيلا لكم على حسن تعاونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.