آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 21 مايو 2015

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 21 مايو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتسليم 1500 وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة بدر السبت القادم، لقاء رئيس الجمهورية بملك المملكة الأردنية الهاشمية، إصدار وزارة الأوقاف لكتاب تجديد الخطاب الديني.

اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2014 – 2015، تجديد وزارة الأوقاف 1157 مسجدا بتكلفة مليار و700 مليون جنيه، تركيب أول دفعة أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية شهر يونيو القادم، لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية دولة النمسا.

وفاة سيدتين وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بدمنهور، تصفية 8 عناصر إرهابية والقبض على 16 من المشتبه بهم في العريش، توقيع وزارة الإسكان مذكرة تفاهم مع شركة صينية لتنفيذ مشروع المليون فدان، فتح باب تدقيق بيانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 21 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 21 مايو 2015

تسليم 1500 وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة بدر السبت القادم

صرحت رئيسه صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن البدء في تسليم عدد ألف وخمسمائة وحدة سكنية لمحدودي الدخل في مدينة بدر يوم السبت القادم، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

لقاء رئيس الجمهورية بملك المملكة الأردنية الهاشمية

بحث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه اليوم بملك المملكة الأردنية الهاشمية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحثا أهم القضايا والملفات المشتركة.

إصدار وزارة الأوقاف لكتاب تجديد الخطاب الديني

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن إصدار كتاب خاص بتجديد الخطاب الديني، كما سيتم ترجمة ذلك الكتاب إلى ثلاثة عشر لغة مختلفة.

اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2014 – 2015

اعتمد محافظ القاهرة الدكتور مصطفى جلال السعيد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 87.1%.

تجديد وزارة الأوقاف 1157 مسجدا بتكلفة مليار و700 مليون جنيه

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن صيانة وتجديد عدد ألف ومائة وسبعة وخمسين مسجدا بإجمالي تكلفة مليار وسبعمائة مليون جنيه حتى الآن.

تركيب أول دفعة أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية شهر يونيو القادم

صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين عن البدء في تركيب أول دفعة من أعمدة الإنارة التي تعمل بالطاقة الشمسية بمحافظات الجمهورية خلال شهر يونيو القادم.

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية دولة النمسا

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية دولة النمسا، وذلك في حضور وزير الخارجية سامح شكري؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفاة سيدتين وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بدمنهور

أسفر حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة أخرى إسعاف في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة عن وفاة سيدتين وإصابة ثلاث أشخاص آخرين.

تصفية 8 عناصر إرهابية والقبض على 16 من المشتبه بهم في العريش

صرحت أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء عن تمكن قوات الأمن من تصفية ثماني عناصر من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، وكذلك إلقاء القبض على ستة عشر شخصا من المشتبه بهم في العريش.

توقيع وزارة الإسكان مذكرة تفاهم مع شركة صينية لتنفيذ مشروع المليون فدان

قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي بتوقيع مذكرة تفاهم خاصة بتنفيذ مشروع المليون فدان مع إحدى الشركات الصينية.

فتح باب تدقيق بيانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن فتح باب تدقيق البيانات الخاصة بكافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم وحتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.69 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 297028.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 297.04.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.