التعليم تعلن عن تدقيق بيانات متقدمي مسابقة 30 ألف معلم اعتبارا من اليوم 21 مايو
استمارة تدقيق بينات متقدمي مسابقة 30 ألف معلم

أعلن محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، عن فتح باب تدقيق بيانات جميع متقدمي مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 21 من مايو الجاري وحتى 26 من الشهر نفسه، على أن يتم يتم إعادة ترتيب المتقدمين يوم 31 من نفس الشهر عقب الانتهاء من تدقيق البيانات وتعديلها مع المديريات التعليمية .

وذكر محسن أن الوزارة أتاحت استمارة تدقيق البيانات لجميع متقدمى مسابقة الـ”30 ألف وظيفة”، مشيرا إلى أن الإعلان عن استمارة تدقيق البيانات جاء وفقا لتعليمات الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم .
وأوضح محسن، أن المتقدمين يمكنهم من خلال استمارة تدقيق البيانات، مراجعة البيانات التى يتم على أساسها ترتيبهم فى المسابقة، محذرا موضحًا من عدم تدقيق البيانات، لعدم ضياع الفرصة على المتقدم .
التعليم تعلن عن تدقيق بيانات متقدمي مسابقة 30 ألف معلم اعتبارا من اليوم 21 مايو
أدخل على الرابط من هنا لتدقيق البيانات
ملاحظة : بعد فتح صفحة استمارة دقيق البيانات يرجى اختيار التخصص وعرض البيانات، ثم الضغط على كلمة بحث لتظهر استمارة بها بيانات المتقدم الكاملة، والخطأ المراد تصحيحه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياجماعه انا اسمى جالى فى محافظه الشرقيه وانا من المنوفيه والنبى لو حد يعرف اى حد يبدل معايا يقولى

  2. يقول انا اسمى نازل اساسي ومعرفتش عن موضوع تدقيق البيانات اعتقاد انى قدمت ورقى الاصلى وهو عندكم طيب اعمل ايه كطة راحت على طيب وانا زنبى ايه:

    فتينة انا معرفتش عن موصوع تدقيق البيانات واسمى كان نازل اساسى اعمل ايه

  3. ياجماعه انا كمان مالحقتش ادقق بياناتي واسمي نازل اساسي وفيه غلطه والغلطه دي مش مني اعمل ايه خلاص كده راحت عليا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.