أغرب الأحداث التي تعجب لها العقل البشري حول العالم
عجائب وغرائب

العالم قلعه كبيره مليئة بالأسرار، منها ما يستوعبه العقل والأخر يقف العقل عاجزاً غير قادر على الإدراك، وبين الوعي ولا وعي تُطرح على الساحة أحداث تراها الأعين عبر الشاشات أو تقرأ عنها داخل الصحف والمجلات، أو تُنقل للأسماع عن طريق موجات الراديو، فالعالم حقاً أصبح قرية صغيرة وسائل التواصل أصبحت كثيرة ومتنوعة .. في هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض الأحداث التي وقعت وموجوده بالفعل وكان لها صدى وحوار بين الشخص وذاته .

الفاتيكان1 – هل هناك دولة لا يوجد بها أطفال ؟!

عندما يطرح هذا السؤال لأول وهلة ولو لم يكن له أجابه أو معرفة مسبقة سوف يقع العقل في حيره ، دوله الفاتيكان هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا يُسمع فيها ضحكات أو صراخ طفل، فتعداد السكان بها حوالي 1000 نسمة معظمهم من الرهبان والراهبات حيث أنهم لا يتزوجون ولا يتناسلون .

فيتنام2 – هل تعلم أن دوله ” فيتنام ” سجلت أول حاله مرضية نادرة من نوعها وهي ” فقدان القدرة على النوم ”

أمراه تدعى ” تي لي هانغ ” من جنوب فينام تبلغ من العمر 54 عام حيث صرحت بأنها لم تنم منذ 31 عام فهي مصابه بمرض نادر وهو فقدان القدرة علي النوم، ولم تحقق الأدوية المسكنة أي تحسن في حالتها حتى أصيب الأطباء باليأس.

حلاق مزواج3 – أكثر الرجال زواجا كان ذلك من نصيب رجل يعمل بمهنه الحلاقة من جنسية يوغسلافية، وهو في سن 79 حيث تزوج 25 مرة في عام واحد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.