طرق سريعة للتخلص من الكرش و الحصول على بطن مشدود في أسبوع واحد فقط
التخلص من الكرش و شد البطن

يبحث الكثير من الرجال و النساء الذين يعانون من تراكم دهون البطن بالإضافة للترهلات التي تصيب منطقة البطن خاصة عند النساء بعد الولادة، عن طرق سريعة و فعالة لشد البطن و التخلص من الدهون للحصول على مظهر لائق و رشيق، و في هذا السياق نقدم لكم من خلال موقع مصر فايف طرق مبتكرة و وصفات للحصول على جسم رشيق و التخلص من الكرش و شد البطن في أسبوع واحد فقط و ذلك من خلال اتباع خطوات سهلة و بسيطة للحصول على نتائج سريعة.

خطوات التخلص من الكرش و شد البطن:

الحرص على عدم تناول الوجبات الصغيرة بين الوجبات الرئيسية، فالامتناع عن تناول الوجبات الصغيرة هذه تساعد على تصغير المعدة و حرق الدهون بطريقة أسرع.

الحرص على التقليل من الأطعمة التي تحتوي على ألياف مثل الفاصولياء و القرنبيط، فتقليل تناول هذه الأطعمة يساعد في الحصول على بطن مشدود.

عند تناول الفاكهة يجب أن تحرص على عدم تناولها دفعة واحدة، فتناول الفاكهة دفعة واحدة يعطي الشعور بالانتفاخ و بالتالي يزيد من ترهلات البطن، لذلك يجب تناول الفاكهة طوال فترات اليوم المتباعدة.

الحرص على تناول منتجات الألبان مثل الجبن و الزبادي فهذه الأطعمة تسهل عملية الهضم و بالتالي تساعد في حرق الدهون بسرعة.

تناول الأطعمة التي تساعد على إدرار البول مثل الموز و الشمام و المانجا، فتناول هذه الأطعمة تساعد على تقليل الانتفاخ، و بالتالي تخسيس الكرش.

طرق للحصول على بطن مشدود :

شرب كميات كبيرة من الماء يساعد على حرق الدهون، خاصة شرب الماء قبل كل وجبىة غذائية، لذلك يجب الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء طوال فترة النهار.

الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية التي تعطي إحساساً بالانتفاخ و استبدالها بالعصائر الطبيعية.

ممارسة رياضة المشي نصف ساعة على الأقل يومياً بالإضافة للحرص على ممارسة هذه التمارين التي تساعد على شد البطن:

 

 


37

تابع أيضاً:

 

رجيم للتخلص من الكرش والتخسيس عن طريق الفاكهة

التخلص من الكرش بسرعة عن طريق وصفة سحرية وتمارين يومية بالصور

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.