بالفيديو: تعيين الزند يثير ضجة.. هل استقال الرافض لتوظيف “ابن الزبال” ليصل المتحدث عن “السادة والعبيد”؟
المستشار الزند

قام اليوم المستشار أحمد الزند بحلف القسم لتعينه وزيرا العدل خلفا للمستشار محفوظ صابر الذي استقال بسبب ذلة لسان منه عن عمال النظافة وعدم تعينهم في القضاء مما أثار غضب الكثير من المواطنين.

وقد أثار تعين الزند وزيرا للعدل جدلا كبيراً، فقد وجه بعض نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات له بإهدار المال العام في قضية بيع أرض نادي القضاة ببورسعيد

وعلي جانب آخر قام بعض النشطاء بنشر فيديوهات للزند يقول فيه “نحن القضاة هنا على أرض هذا الوطن أسياد” مع الإعلامي توفيق عكاشة، ومقطع آخر له مع الإعلامي أحمد موسي يقول فيه “السيسى ضرب أوباما بالقفا النهاردة ومن كتر ما السيسى ضرب أوباما على قفاه مبقاش عنده قفا”.

كما تداول النشطاء فيديو للزند يقول فيه لابد من تعيين أبناء المستشارين بغض النظر عن التقديرات التي حصلوا عليها،  حيث قدم  الزند طلباً للرئيس المخلوع حسني مبارك يسمح للحاصلين على تقدير مقبول من أبناء القضاة للتعين في النيابة العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مش عارفه الشعب المصري ده عايز ايه بالضبط
    ناس تقول حلو وناس تقول وحش
    ارسي لكم على حل واحد تجتمعوا كلكم حوله
    مش ممكن

  2. كان الوزير السابق صادقا في ذله لسانه وكان لابد من بقائة وأي واحد يقول الحق ينبغي ألا يعاقب ولو عوقب يجب ألا يكون عقاب قاسي مثل هذا العقاب وبصراحة هو رجل محترم يكفي صراحته ووضوحه

  3. من وزير عنصرى لوزير اشد عنصريه
    يعنى وزير العدل بيعمل ايه لشعب
    لا فى عدل ولا الوزبر هيحقق العدل
    العدل صفه من صفات العادل عز وجل وعمرنا ما هنلقى حد يعرف اصلا يعنى ايه عدل فى البلد دى
    لكى الله يا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.