آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 20 مايو 2015
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإصابة 5 أشخاص في اندلاع حريق هائل بـ 16 منزل بمحافظة قنا، غلق شارع الهرم لمدة 3 سنوات لتنفيذ المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق، زيارة رئيس الجمهورية لدولة ألمانيا.

توزيع عشرة آلاف رأس ماشية على الأسر الفقيرة غدا، تخصيص دعم إضافي للبطاقات التموينية بنسبة 50%، اكتفاء المخزون الإستراتيجي للقمح لمدة 4 أشهر، احتراق 20 منزل في حريق هائل بمحافظة الأقصر، موافقة مجلس الوزراء على اتفاقية التجارة الثنائية بين الحكومة المصرية والحكومة الكينية.

فصل سعد الكتاتني وعدد من الأساتذة المنتمين إلى الإخوان بجامعة المنيا، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، تأكيد وزير العدل على عدم التهاون في تأمين القضاة، تعديل موعد الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الأقصر من 9 ديسمبر إلى 4 نوفمبر ، إصابة وزير التعليم العالي وطقم حراسته خلال حادث سير.

تسليم قطع أراضي القرعة بمدينة السادات 7 يونيو القادم، لقاء رئيس الجمهورية بقائد القيادة المركزية الأمريكية اليوم، عدم إدراج جمهورية مصر العربية في القائمة السوداء الخاصة بانتهاكات حقوق العمال، بدء جلسات محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 20 مايو 2015

إصابة 5 أشخاص في اندلاع حريق هائل بـ 16 منزل بمحافظة قنا

أسفر حادث اندلاع حريق هائل بإحدى قرى مركز دشنا التابع لمحافظة قنا عن إصابة خمسة أشخاص واحتراق ستة عشر منزلا ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

غلق شارع الهرم لمدة 3 سنوات لتنفيذ المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

صرح رئيس الهيئة القومية للأنفاق اللواء إسماعيل النجدي عن البدء في غلق شارع الهرم مع بداية العام الجديد 2016 لمدة ثلاث سنوات، وذلك لتنفيذ الأعمال الخاصة بالمرحلة الرابعة لمترو الأنفاق.

زيارة رئيس الجمهورية لدولة ألمانيا

بحث وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الألماني خلال اتصال هاتفي تم صباح اليوم أهم الترتيبات والإعدادات الخاصة بزيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى برلين.

توزيع عشرة آلاف رأس ماشية على الأسر الفقيرة غدا

صرحت رئاسة الجمهورية عن البدء غدا في توزيع عشرة آلاف رأس ماشية على الأسر الفقيرة على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، ويأتي هذا في إطار تعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

تخصيص دعم إضافي للبطاقات التموينية بنسبة 50%

أصدر مجلس الوزراء الموافقة على تخصيص دعم إضافي للبطاقات التموينية بنسبة 50%، ويأتي هذا في إطار حرص الحكومة المصرية على تلبية احتياجات المواطنين مع قدوم شهر رمضان الكريم.

 اكتفاء المخزون الإستراتيجي للقمح لمدة 4 أشهر

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن اكتفاء المخزون الإستراتيجي للقمح لمدة أربعة أشهر، كما أضاف أيضا الوزير عن استلام إحدى عشرة صومعة ممولة من المملكة العربية السعودية وأربعة عشرة صومعة أخرى ممولة من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة القادمة.

احتراق 20 منزل في حريق هائل بمحافظة الأقصر

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بإحدى قرى غرب محافظة الأقصر، وقد أسفر الحريق عن احتراق عشرين منزلا ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

موافقة مجلس الوزراء على اتفاقية التجارة الثنائية بين الحكومة المصرية والحكومة الكينية

أصدر مجلس الوزراء الموافقة على مشروع قرارا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والخاص بالموافقة على اتفاقية التجارة الثنائية بين كل من الحكومة المصرية وحكومة دولة كينيا.

فصل سعد الكتاتني وعدد من الأساتذة المنتمين إلى الإخوان بجامعة المنيا

صرح رئيس جامعة المنيا الدكتور كمال أبو المجد عن دراسة الجامعة في الوقت الحالي فصل سعد الكتاتني وعدد من الأساتذة المنتمين إلى جماعة الإخوان.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب

اجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم القضايا والملفات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية التي تهم البلاد، كما التقى اليوم رئيس الوزراء بوزير العدل الجديد المستشار أحمد الزند.

تأكيد وزير العدل على عدم التهاون في تأمين القضاة

صرح وزير العدل المستشار أحمد الزند عقب توليه منصب وزير العدل عن عدم التهاون بأي شكل من الأشكال في تأمين القضاة، كما أكد على إطلاع وسائل الإعلام على كافة القضايا.

تعديل موعد الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الأقصر من 9 ديسمبر إلى 4 نوفمبر

أصدر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل موعد الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الأقصر من اليوم التاسع من شهر ديسمبر إلى اليوم الرابع من شهر نوفمبر.

إصابة وزير التعليم العالي وطقم حراسته خلال حادث سير

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة السكان عن إصابة وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق وطقم حراسته خلال حادث سير، كما تم نقل الوزير إلى المستشفى الجوي لتلقي العلاج اللازم.

تسليم قطع أراضي القرعة بمدينة السادات 7 يونيو القادم

صرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن البدء في تسليم قطع أراضي القرعة الخاصة بمدينة السادات في السابع من شهر يونيو القادم وحتى الرابع من شهر نوفمبر القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بقائد القيادة المركزية الأمريكية اليوم

يلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بقائد القيادة المركزية الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في المجال العسكري والتدريبات المشتركة بين البلدين.

عدم إدراج جمهورية مصر العربية في القائمة السوداء الخاصة بانتهاكات حقوق العمال 

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن تأكيد البعثة المصرية لدى الأمم المتحدة بعدم إدراج جمهورية مصر العربية في القائمة السوداء الخاصة بانتهاكات حقوق العمال.

بدء جلسات محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة في استكمال محاكمة محمد مرسي وعشر قيادات من المنتمين إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.69 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 296342.55 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 296.35.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.