عبارات إذا قالها الرجل فهو يكذب.. اكتشفيها

عبارات إذا قالها الرجل فهو يكذب.. اكتشفيها

العلاقة بين الرجل والمرأة كالطلاسم التى يصعب حلها، فلا يستطيع أحد فك شفرتها أو معرفتها سوى الخبراء، خاصة إذا كان الرجل والمرأة على معرفة وطيدة بحيث يكون كل واحد منهما كالكتاب المفتوح لشريكه، ففى علاقة الرجل والمرأة دائماً ما يبدأ الرجل فى ابتكار وتأليف الأكاذيب خاصة فى فترة الخطوبة، من أجل أن يسيطر على عقل حبيبته فى البداية كما يريد.

كلمات الرجل التى تدل على كذبه

أحبك

أولى وأكبر الأكاذيب التى يسيطر بها الرجل على قلب زوجته، والزوجة تعلم حين يقولها الرجل وهو يكذب وحين يقولها وهو حقاً يعنيها، فتكرار الكلمة على الرغم من عدم شعوره بها بالقدر الكافى تدل بلا شك على كذبه، فكما هو معروف أن الحب أفعال لا أقوال

أنت أجمل أمرأة رأتها عيني

ما من إمرأة إلا وجميلة، ولكن ألا ترين مبالغة فى هذه الكلمة لو ترددت على آذانك من قبل شريك حياتك، فحين إستخدام الرجل صيغة التعميم يجعل الشك يدخل فى قلب المرأة من إمكانية أن يكون زوجها يعرف من هى أجمل منها.

أنت أفضل طاهية

تستخدم هذه الكلمة فى أغلب الأحيان للإستهزاء وليس المدح، فطعامك وبلا شك لذيذ ولكن حين يتعمد زوجك أن يقول ذلك فهذا يعنى أن طعامك ليس فى المستوى المطلوب ولكن يقصد من ذلك المجاملة أو الإطراء.

يالا رشاقتك

على الرغم من أن المرأة قد تكون بدينة بعض الشئ، إلا أن الرجل يقول لها هذه العبارة من أجل رفع معنوياتها، ولكن قد لا يكون الغرض من هذا الإطراء الجانب الجميل فى كل الأوقات فقد يكون لسب آخر تدخل فيه المصلحة.

حماتى أمي الثانية

فى بعض الأحيان يرى الزوج فى حماته أماً ثانية قعلاً، ولكن على الجانب الآخر نجد من يكره حماته ويتخذها ألد أعدائه، كونها السبب الرئيسى فى تعكير صفو الحياة الزوجية، حيث تحث ابنتها على طلب المزيد والضغط على الزوج، وفى هذه الحالة تكون مقولة الرجل تلك “كذباً”.

لديك أخوه صغار كالملائكة

إذا قال لك زوجك هذه العبارة، فهو منزعج إلى حد الجنون من أخوتك الصغار ويتمنى لو تنشق الأرض وتبتلعهم

لدى عمل كثير وسأتأخر خارج المنزل

ممكن أن يكون صادقاً وبالفعل لديه عمل كثير، ولكن تكرار هذه المقولة كل الأيام فلابد أن لها سبب حقيقى آخر يدفعه لهذا التأخير، فمن الممكن أنه يقوم بإستغلال الأوقات التى يقضيها خارج المنزل فى استعادة ذكريات الشباب من أصدقائه.

ما من شخص أسعد مني فى العالم لأنك معى

قد يكون يحبك إلى أبعد الحدود، إلا أن هذه المقولة تعنى أنه قد قام بشئ ويريد إخفائه عنك ولفت نظرك لشئ آخر.

لا أرى أمرأة غيرك

بعض الرجال مخلصون فعلاً لزوجاتهن، ولكن لا نخفيك سراً قليلون جداً وقد يكونوا معدومين فى الوقت الحالى

سنمضى يوم العطلة خارج المنزل

نحن متأكدون أنك قد سمعت هذه المقولة فى يوم ما من أيام الأسبوع، وهو الوعد بخروج ونزهه فى يوم العطلة والتمتع بقضاء عشاء رومانسىى، ونحن متأكدون أيضاً من أن ذلك لم يحدث بل اكتفى بالإعتذار للتعب وأمضى اليوم نائماً فى الفراش.