بيان وزارة البترول بخصوص زيادة أسعار البنزين والسولار “بالفيديو”
وزارة البترول

المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول السيد حمدي عبد العزيز في مداخلة هاتفية، مع برنامج صالة التحرير تقديم الإعلامية عزة مصطفى على فضائية صدي البلد، يبين صحة الأخبار المتداولة بخصوص زيادة أسعار البنزين والسولار، والتي تتحدث عنها العديد من المواقع الإلكترونية.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول أنه لا توجد نية لزيادة أسعار البنزين والسولار نهائياً، وأن كل هذه الأخبار مغلوطة وعارية تماماً من الصحة، وأن الغرض الأساسية من هذه الأخبار هو زيادة حالة البلبة والفوضى بالشارع المصري، خاصة مع قرب تطبيق صرف الوقود طبقا لمنظومة الكروت الذكية.

وأكد أنه لا ارتفاع على الإطلاق لأي من المنتجات البترولية خاصة للبنزين والسولار خلال الشهور القادمة، حتى مع تطبيق منظومة الكروت الذكية، وأن قرار زيادة الأسعار يخص مجلس الوزراء.

ثم تحدث عن منظومة الدعم وخطط الحكومة المستقبلية وما يتعلق بالميزانية الجديدة خاصة لأسعار البنزين والسولار، ومنظومة الكروت الذكية، وهل سيتم وضع حد أقصي لكميات صرف الوقود أم لا، وكيف سيتم صرف الوقود لمن لا يمتلك كروت ذكية، تعرف علي كل هذه التفاصيل من مشاهدة الفيديو المرفق، وإجابات المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول عليها، وما هي الحلول للعقبات التي ستطرأ عن هذه المشاكل.

بيان وزارة البترول بخصوص أسعار البترول

نفت وزارة البترول والثروة المعدنية أى نية حالياً لزيادة أسعار المنتجات البترولية , وأكد المتحدث الرسمى للوزارة حمدى عبد العزيز عدم صحة ما نشر بإحدى الصحف الصادرة اليوم والمواقع الإلكترونية عن زيادة أسعار البنزين والسولار وإلغاء بنزين 80 واستبداله ببنزين 85 , وأكد أن كل ما يتم تداوله شائعات لا صحة لها جملة وتفصيلاً .


وناشد المواطنين عدم الإنسياق وراء هذه الشائعات , وأوضح أن منظومة الكارت الذكى للوقود الذى سيتم تطبيقها منتصف الشهر القادم بهدف ضبط منظومة توزيع المنتجات البترولية ولا يوجد حد أقصى للكميات وبنفس الأسعار السارية حالياً , وأكد أنه سيتم صرف الوقود بالكارت المتاح للمستهلك حائز المركبة أو من خلال كارت المحطة الموجود فى محطات توزيع الوقود .

بيان المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول بخصوص زيادة الأسعار والكروت الذكية وتحديد الكميات، وكيفية صرف البنزين للتوكتوك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.