البرلمان الألماني يقرر إلغاء لقاء رئيسه “لامرت” بالرئيس السيسى خلال زيارته لألمانيا الشهر المقبل
نوربرت لامرت عبد الفتاح السيسى

قرر البرلمان الفيدرالي الألماني في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، إلغاء اللقاء الذي كان مقررا مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، خلال الزيارة التي من المنتظر أن يقوم بها السيسى لألمانيا شهر يونيو المقبل.

وذكر بيان البرلمان الألماني، أنه أرسل خطابا للسفارة المصرية في برلين، لإبلاغها رسميا بإلغاء لقاء رئيس البرلمان نوربرت لامرت مع السيسي، بسبب انتهاكات حقوق الإنسان في مصر خصوصا بعد صدور الحكم بالإعدام في حق الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وبعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وذكر البيان أن رئيس البرلمان الألماني “لامرت” لا يرى أي ضرورة لمقابلة السيسي .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وجاء أيضا في البيان أن السلطات المصرية لم تجدد انتخابات البرلمان منذ فترة طويلة، وأنها تعتقل بعض المعارضين بدون اتهامات واضحة، وأن السلطة في مصر صدرت عنها بعض الممارسات التي كان لها تأثير سلبي على المسار الديمقراطي والسلام الداخلي في مصر .

وفي نفس السياق اعتبر الاتحاد الأوروبي الحكم بالإعدام الصادر ضد الرئيس المعزول محمد مرسي بالقرار غير المناسب، بالنظر على أنه أول رئيس مصري منتخب من طرف الشعب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. على فكرة عايز اقول للرئيس خالى بالك من الثعابين اللى حولك خصوصا محافظ البنك المركزى هشام رامز اللى جابر الخائن مرسى لأن سياسة رامز خبيثة أما بخصوص إعدام مرسى وتجار الدين أعوانه هذا حكم الله فيهم فلاي علينا أن نلتفت لأى اعتراض من الداخل أو من الخارج فكل ذلك سفه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.