الآن نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 محافظة المنوفية برقم الجلوس
نتيجة أخر العام 2015 الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية

بعد انتهاء أمتحانات أخر العام وخصوصاً الامتحانات الخاصة بالشهادة العامة تعيش جميع الأسر والطلاب في حالة من القلق والريبه والخوف من النتيجة فكل طالب وكل أسرة في أشد الحرص على النجاح بتفوق والحصول على أعلى الدرجات في جميع المواد الدراسية.

وإيماناً من موقع مصر فايف بحالة القلق التي يعيشها كل طالب وكل أسرة إلى أن يتم الحصول على النتيجة ، فإنه يسعد موقع مصر فايف أن يقدم لجميع طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة المنوفية نتيجة أخر العام 2015، وذلك من ضمن الخدمات الكثيرة والمتعددة التي يقدمها موقع مصر فايف لجميع الطلاب وخاصة طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الضغط هنا

أو الضغط هنا 

وهذا الموقع هو عبارة عن الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية والذي يقدم العديد من الخدمات التعليمية سواء للطلبة والمعلمون، حيث أنه يمكن لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة المنوفية بعد الدخول على الموقع الإلكتروني الضغط على التبيوب الخاص بنتيجة الصف السادس الابتدائي.

ويمكن للطلاب ومساعدة من موقع مصر فايف ترك رقم الجلوس بالأسفل في التعليقات وسنقوم على الفور بعرض النتيجة بدون أي مجهود أو تعب من قبل الطالب وذلك فور ظهور النتيجة رسمياً على موقع المديرية التعليمية بمحافظة المنوفية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.