نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة الصف السادس بالرقم القومي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة الصف السادس بالرقم القومي موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتائج الطلاب بوابة التعليم الأساسي نتيجة ابتدائية القاهرة موقع نتائج الطلاب ــــــــــ

نترقب معكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2018 للترم الثاني، على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، ويستطيع أولياء أمور الطلاب والطالبات، الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس، من رابط موقع نتائج الطلاب أو موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وسيكزن الاستعلام بالرقم القومي للطلاب وفق الألية الجددة لعرض النتائج.

نتيجة الصف السادس الابتدائي  الترم الأول، بعد أن يتم إتحاته النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، سنحدث لكم روابط الاستعلام من موقع بوابة التعليم الأساسي، ولا زال موقع نتائج الطلاب التابع لبوابة التعليم الأساسي لا يعمل حتى انتهاء أعمال الكنترول، وللحصول على النتيجة الآن عبر الأنترنت برقم الجلوس

رابط موقع بوابة التعليم الأساسي الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة القاهرة 2018

ويسعدنا عبر موقعنا مصر فايف أن ننشر لكم روابط المواقع الإلكترونية التي من المنتظر أن تنشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، لمحافظة القاهرة عليها، في محاولة لتوفير الجهد والعناء والتعب على أولياء الأمور بسبب المعاناة من بطء التحميل للمواقع الإلكترونية وقت ظهور النتيجة.

مديري مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اكد ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي لمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018 على أن تتاح بالمدارس صباح الاربعاء.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

رابط موقع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة برقم الجلوس

يمكنك الحصول على نتيجة ابتدائية القاهرة وقت ظهورها هنا، تابعونا باستمرار حيث سيتم إضافة أي روابط تخص النتيجة، كما يمكنك إضافة أرقام الجلوس هنا وسنرد عليكم وقت ظهور النتيجة.

[iframe src=”http://www.cairogovresults.com/” width=”100%” height=”600″]

للحصول علي رابط الموقع لنتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية

نوضح لكم قريبا كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة الترم الأول برقم الجلوس عقب انتهاء مدة الاستعلام بالخدمة الصوتية.

تحديث: نتيجة الترم الثاني للصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة ستعلن خلال الأسبوع الحالي وفق تصريحات مصادر في مديرية التربية والتعليم القاهرة، عبر موقع مديرية التربية والتعليم أو بوابة نتائج التعليم الأساسي.