الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 محافظة كفر الشيخ
نتيجة أخر العام 2015 محافظة كفر الشيخ

محافظة كفر الشيخ من المحافظات المصرية الجميلة والعريقة والتي يهتم ابنائها بالتعليم لأنهم يرون به هو الأمل الذي ستعلو به مصر بإذن الله مع الآيام لتكون في مصاف الدول المتقدمة والمتحضرة، لذا فإنه يسر موقع مصر فايف أن يقدم لجميع متابعيه من أبناء محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام 2015 لجميع طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ.

حيث يمكن للطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة أخر العام 2015 من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ من خلال الضغط هنا .

حيث سيفتح التبويب الخاص بنتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي أخر العام 2015 ويقوم الطالب فيه بكتابة رقم جلوسه وسيفتح هذا الموقع فور قيام محافظ كفر الشيخ بإعتمادة نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام من العام الدراسي 2014/2015.

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية الحصول على نتيجة أخر العام 2015 بمحافظة كفر الشيخ من خلال كتابة رقم جلوسه في الأسفل بالموقع ونحن سنرد عليك فوراً بالنتيجة فور اعتماد محافظ كفر الشيخ لها.

تحديث يوم الاثنين الموافق 25مايو 2015:-

قام مساء اليوم السيد محافظ كفر الشيخ بإعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لهذا العام 2015 حيث حصل على الدرجة النهاية 15 طالب وطالبه وبلغت نسبة النجاح أحوالي 82.7%. ويقدم موقع مصر فايف التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب النجا ح لكل ابناءنا والاهتمام باالتعليم واهم حاجة تعليمهم الخط العربى لان اولادنا فى حاجة شديدة لهذا

    1. إن شاء الله لما تظهر النتيجة سنعرضها على الفور وياريت أكتب رقم جلوسك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.