الخدمة المدنية تعلن عن 6018 وظيفة تعليمية للخريجين الجامعيين رجال
وزارة الخدمة المدنية السعودية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، في بيان لها اليوم الثلاثاء عن توافر عدد 6018 وظيفة تعليمية للرجال بالمستويين الخامس والثاني، ودعت الخريجين الجامعيين الراغبين في التقديم على الوظائف المعلن عنها والمشمولة بلائحة الوظائف التعليمية بمسمى “معلم ومحضر مختبر علوم” إلى التقدم لهذه الوظائفخلال الفترة18-8-1436 هـ إلى 24-8-1436 هـ .

وأوضحت الوزارة أن الدعوة تشمل الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة، واشترطت توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
أما بالنسبة للشروط العامة التي حددتها وزارة الخدمة للتقديم على الوظائف التعليمية، فذكرت وزارة الخدمة المدنية :
أن يكون المتقدم المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة، بنظام ” الانتظام الكلي “، والدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمين من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي بنظام الانتظام الكلي ويعتبر الدبلوم التربوي في تلك الحالة مكملا للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربويا فلا يمنح الحاصلين عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة.
واشترطت أيضا اجتياز اختبار كفايات المعلمين بقسميه العام والتخصصي، مع ملاحظة أن الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقا لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم.
وأشارت الوزارة إلى أنها حددت التقديم على الوظائف التعليمية إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية على الرابط التالي WWW.MCS.GOV.SA

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.