6 أعشاب طبيعية تغسل الكلى وتمنع تكون الحصوات والفشل الكلوى
أعشاب طبيعية

من أهم المشاكل الصحية التى قد تؤدى إلى تلف الجسم وربما إلى الوفاة هى الفشل الكلوى وحصوات الكلى، ولكن الله سبحانه وتعالى ما خلق داء إلى وقد وهب لنا له الدواء، والأعشاب الطبية لها دور كبير فى التخلص من الحصوات ومنع الإصابة بالفشل الكلوى، ونعرض فى تقرير مبسط أهم وأروع 6 أعشاب طبيعية تقوم بغسل الكلى وتنظيفها وتحافظ على سلامتها وتمنع تكون حصوات الكلى.

أولا: الزنجبيل من المشروبات التى تنقى الكلى وتنظفها من الرواسب والسموم لذلك ينصح دائماً بتناول كوب من الزنجبيل فى الصباح والمساء.

ثانياً: البقدونس من المشروبات التى تنشط الكلى وتساعد فى تسهيل قيامها بأعمالها والتخلص من المياه الموجودة بالجسم وتجديد الدم وتطهيره.

ثالثاً: جذور المرشيمللو تعمل على تصفيه الجسم من جميع السموم وتطهير الكلى وتنقيتها من أى سموم أو رواسب.

رابعاً: عصير القصب من المشروبات التى تصون الكلى وتسهل عملها ويمنع من ترسيب الأملاح فى المسالك البولية ويقضى على الحصوات نهائياً.

خامساً: العنب من المشروبات الفعالة فى علاج الحصوات، وتناول عصير العنب يفيد الكلى بصورة رائعة لأنه مدر للبول ويطهر وينظف الكلى بكفاءة.

سادساً: الكركم من التوابل التى إذا أضيفت للطعام أو تم تناوله كمشروب يعمل على تنظيف الكلى وتحسين عملها وينظف الجسم بالكامل من السموم والدهون والشحومات الضارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.