“نيويورك تايمز” محمد مرسي سيتحول إلى شهيد إذا تم إعدامه
الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي سوف يتحول إلى شهيد في حالة تم تنفيذ حكم الغعدام الصادر بحقه، كما أن إعدام مرسي سيكون بمثابة رسالة قوية إلى المصريين الذين قرروا الإبتعاد عن حمل السلاح، حيث سيكون مفاد هذه الرسالة أن الطريقة الوحيدة لسماع هؤولاء هي حمل السلاح.

وأشارت الصحيفة خلال المقال الإفتتاحي لها، أن الهجمات الأخيرة التي تمت ضد القضاة في سيناء تشير إلى وجود حالة من القبول بشأن اللجوء إلى العنف كحل، وطالبت الصحيفة بضرورة أن تكون الخارجية الأمريكية في حالة يقظة وإنتباه للعواقب الوخيمة التي قد تنتج نتيجة قمع الإسلاميين.

وكان الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي و 108 شخصاً آخرين قد أحيلت أوراقهم إلى فضيلة المفتي لبيان الرأي الشرعي في إعدامهم وذلك في قضايا التخابر مع دول أجنبية وإقتحام السجون المصرية خلال ثورة 25 يناير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لحق يسوي اشي حكمتو عليه بالاعدام … ما بنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالملحق يسوي اشي حكمتو عليه بالاعدام … ما بنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظال ملحق يسوي اشي حكمتو عليه بالاعدام … ما بنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.