فيديو.. أحمد موسى: خلية “عرب شركس” خططت لإغتيال السيسي
أحمد موسى

صرح الإعلامى أحمد موسى فى حلقة الأثنين من برنامج على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، أن خلية “عرب شركس” والتى أعدم منها 6 عناصر الأحد الماضى بعد أن تمت إحالتهم للمحاكمة العسكرية لقيامهم بأعمال إرهابية وقتل ضباط وتدمير عدة مؤسسات خاضعة للجيش والشرطة، قد خططت من قبل لإغتيال الرئيس السيسي.

 وأضاف موسى، أن أعضاء خلية “عرب شركس الإرهابية” متهمون فى قضايا تفجير مديرتى أمن الدقهلية والقاهرة، والتى نتج عنها إستشهاد أكثر من 30 ضابط ومدنى، كذلك قتل الجنود فى “كمين الفرافرة” الذى استشهد فيه 30 جندى بالقوات المسلحة، وكمين مسطرد الذى شهد استشهاد 7 من رجال الشرطة.وأضاف أنهم قد حاول اغتيال الرئيس السيسي أكثر من مرة، كذلك فهم المسئولون عن محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق “اللواء محمد إبراهيم”.

واستطرد بأن “خلية عرب شركس” قد اعترفت بقتلها لضابط الأمن الوطنى “محمد مبروك” وزميله اللواء “أحمد سعيد”، لتكون محصلة الضحايا الذين سقطوا على يد هذه الجماعة الإرهابية ما يزيد عن 100 قتيل، ولهذا تم تأييد حكم الأعدام بحقهم وتنفيذه فجر الأحد الماضى.

وشدد موسى فى ذات السياق، على أن الحكومة لن تتوانى فى إعدام من تسول له نفسه المساس بأرض الوطن، حيث لن تتردد الحكومة فى تطبيق قوانين الإعدام ضد من ثبت إدانته فى قضية إرهابية أو جنائية، متابعاً “اللى هيصدر ضده حكم بالإعدام هتقطع رقبته دون تعاطف”.

وعلى صعيد أخر، هنأ موسى متابعيه وجمهوره، على غره شهر شعبان وبقرب حلول شهر رمضان الكريم، وتمنى أن يتقبل الله صلاتنا وقيامتنا بمناسبة قرب قدوم الشهر الكريم، وعن المسلسلات قال “نتمنى أن لا تشهد تدنياً فى الأخلاق والتحريض على الجيش والشرطة كما حدث بالعام الماضى”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل هذه التفجيرات وهذه الإغتيالات بس أنت نسيت حاجة هم اللى أكلوا الجبنة . حسبى الله ونعم الوكيل

  2. انا نفسى اعرف الاشكال الا زى احمد موسى والله والله ما ارضى اشغلوووووووووو بواب عندى فى العمارة عامل زى العفريت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.