مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 19/5/2015 والقنوات الناقلة
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

موعد مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 19/5/2015 في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أسيا 2015، حيث يلتقي الفريقين في مباراة الذهاب بإيران علي ملعب آزادي اليوم، ويقدم لكم موقع مصر فايف تقديم شامل لـمباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني اليوم، والقنوات الناقلة، ومعلق المباراة وكل التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

الهلال يسعى لتكرار إنجاز العام الماضي:

تمكن فريق الهلال من الوصول في نسخة العام الماضي من دوري أبطال أسيا إلي المباراة النهائية، وسيحاول لاعبي الفريق الوصول إلي نفس الدور والفوز بالبطولة هذا العام، حيث يلعب الهلال مباراة اليوم أمام فريق بيروزي الإيراني بعد تصدره للمجموعة الثالثة في دوري المجموعات، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة وحيدة، ليجمع من الست مواجهات التي خاضها 13 نقطة، وتمكن مهاجموه من إحراز تسعة أهداف، فيما تلقت شباكه أربعة أهداف فقط.

بيرزوي يسعى مفاجأة الزعيم

أما فريق فقد تمكن من الصعود لدور الستة عشر بعد حلوله في المركز الثاني في المجموعة الأولي القوية جدا، حيث تمكن من الفوز في أربعة مباريات والخسارة في مباراتين، محققا إثني عشرة نقطة من مبارياته الستة في دوري المجموعات من دوري أبطال أسيا هذا العام، وأحرز مهاجموه سبعة أهداف، وسكنت شباكه خمسة أهداف في ستة مواجهات، وسيعى لاعبي الفريق إلي الفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من الصعود لدور الثمانية في مباراة العودة الأسبوع القادم.

موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم

وتقام مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء في الأوقات التالية:

  • 6:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة
  • 8:30 مساءا بتوقيت طهران
  • 3:30 ظهرا بالتوقيت العالمي جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم

وسيتم إذاعة مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم علي مجموعة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS 8 HD، وتم تعيين المعلق السعودي حمادة العنزي للتعليق علي المباراة، وعلي قناة الكأس بتعليق عيسى الحربين.

وستشهد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني ندية كبيرة بين الفريقين علي خلفية الأحداث السياسية الأخيرة بين المملكة العربية السعودية وإيران، حيث جاء في أحد المواقع التي تنتمي للحرس الثوري الإيراني تحفيزا كبيرا لفريق بيروزي الإيراني، وطالبوهم باللعب بكل عزيمة وثقة، وأنهم يلعبون باسم إيران كلها ويجب عليهم الفوز بالمباراة.

والجدير بالذكر أنه يوجد بعض التوترات السياسية بين المملكة السعودية وإيران بسبب الحرب الدائرة في اليمن، إلا أن الاتحاد الأسيوي حظر في أكثر من مناسبة من ربط السياسة بالرياضة عموما وكرة القدم خصوصا.

وسيدخل فريق الهلال المباراة اليوم وعينه علي تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التأهل في مباراة العودة الأسبوع المقبل في الرياض، أما فريق بيروزي الإيراني فسيقاتل بكل معني للكلمة من أجل الفوز في مباراة الهلال اليوم وبنتيجة مطمئنة أيضا من أجل التأهل إلي دور الثمانية وتحقيق مفاجأة كبيرة في بطولة دوري أبطال أسيا هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.