يوسف الحسيني ينحني على الهواء لسائق قضاة حادث العريش بعد تجاهل عزائه
يوسف الحسيني

لا يزل الإرهاب الأسود يطل علينا من جديدة بوجهه القبيح في العمليات الإرهابية الغادرة، والذي يطل علينا كل يوم ليحصد معه أرواح الأبرياء والشرفاء، وفى الحادث الإرهابي الأخير بمنطقة العريش حيث اعترضه سيارة دفع رباعي يستقلها عدد من الملثمين المسلحين باتجاه سيارة تستقل عدد من القضاة ومن وكلاء النيابة، والذي أطلقت عليهم وابل من الطلقات النارية والتي أستفرت عن استشهاد ثلاث قضاة وإصابة اثنان من وكلاء النيابة وسائق السيارة.

وقد علق عدداً من الإعلاميين والمواقع الإخبارية والصحف الإلكترونية على هذا الخبر بأنه ردا من الجماعات الإرهابية في منطقة شمال سيناء، على قرار المحكمة بإحالة أوارق الرئيس المعزول محمد مرسى و عدد من قيادات الجماعة إلى فضيلة المفتى في قضية الهروب الكبير .

وفى هذا السياق أعلنت الحكومة عن جنازة عسكرية كبيرة تشريفاً لهؤلاء القضاة في مشهد كبير حضره عدد من القضاة والمسؤولون في الدولة.

كما علق الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون” على فضائية أون تي في على هذا الخبر، ولكن مستنكر تجاهل الدولة لسائق السيارة التي يستقلها القضاء، حيث أضاف انه لم يتم ذكر اسمه أو حضور أي من المسؤولين الجنازة الخاصة به، معلقاً على أن الصحف أفردت مساحات واسعة لقضاة حادث العريش، دون ذكر اسم سائق العربة الذي كان مع القضاة .

كما علق بانحنائه على الهواء تقديرا واحتراماً لسائق السيارة في حادث العريش على الهواء قائلاً وقال ننحني لهذا السائق الشهيد ولبناته وزوجته وامه ونقول لهم انه يستحق الانحناء والتكريم “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.