شروط و خطوات العلاج على نفقة الدولة ومن لهم الحق في العلاج “بالفيديو”
العلاج علي نفقة الدولة

كشف الإعلامي محمد شردي عبر برنامجه 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور الفضائية، عن خطوات الحصول علي العلاج على نفقة الدولة، كذلك شروط الحصول علي علاج على نفقة الدولة، ومن له الحق في العلاج علي نفقة الدولة، وذلك خلال لقاؤه مع رئيس المجالس الطبية المتخصصة الدكتور حسن ناجي.

بعد أن تحدث الدكتور حسن عن طبيعة عمله، والمهام المكلف بها، وكيف يتم تقديم الخدمات للمواطنين عبر المجالس الطبية المتخصصة، تحدث في كيفية الحصول على علاج علي نفقة الدولة.

وبخصوص خطوات التقدم للحصول على علاج على نفقة الدولة فقد حدد الدكتور حسن عدة مستشفيات الحكومية، يتقدم المريض لها بطلب حق الحصول على علاج على نفقة الدولة، ثم تكمل المستشفي دورها بملاء نموذج يُرسل للمجالس الطبية المتخصصة محدداً فيه نوع الخدمة، ومكان تقديم الخدمة للمريض، وبعدها يأتي دور المجالس الطبية المتخصصة لاستكمال الخطوات.

وللتعرف علي المزيد من التوضيحات للعلاج على نفقة الدولة، والشروط التي تراعي، ومن لهم الحق في الحصول علي علاج على نفقة الدولة،  من مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معاش منز1998 ولم استعمل علاج التامين الصحى طوال هزه الفترة والان انا مريض بالقلب والضغط ومعى تحولات من معهد القلب الى التامين الصحى لاجرا قسطرة بالقلب ازى زهبت الى التامين لا لا لا تجد دكتور يعتمد هزا الكلام الدكتور فى عملة الخاص ازا لايوجد تامين صحى انقطع الطريق عن العلاج زهبت الى العلاج الخاص طلب منى مبلغ 8 الاف جنية اين التامين الصحى اللزى دفعت اشتراكة طوال مدة خدمتى منز غام 1968 وخدمت بلدى خدمات كثيرة فى الحرب الاعلام مع الاعلامية الاستازة امال فهمى والسيد الءرءس جمال عبدالناصر سنة 1958 حسبى اللة ونعم الوكيل فى هزة البلد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.