وزير الاتصالات يعلن عن أولي عروض الإنترنت وتصريحات جديدة
وزير الاتصالات

تحديث 16-7-2015

ننشر لكم فيديو للمؤتمر الصحفي بالكامل، والذي أعلن فيه السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن الأسعار الجديدة وسرعات الإنترنت، والتي قال أنها عدية عيد الفطر من وزارة الاتصالات للمواطنين المصريين، وأوضح “نجم” القيم الجديدة للسرعات والتسعير الجديد لها والتي بدئت من 1 ميجا.

شاهد المزيد من التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو المرفق، ومدي رضي الوزير عن هذا العرض الخاص بشركة تي داتا، ومتي سيتم الإعلان عن عروض باقي الشركات.

 

تحرير 31-5-2015

ننشر لكم فيديو للمؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن الأسعار الجديدة وسرعات الإنترنت، والتي قال أنها عدية عيد الفطر من وزارة الاتصالات للمواطنين المصريين، وأوضح “نجم” القيم الجديدة للسرعات والتسعير الجديد لها والتي بدئت من 1 ميجا.

شاهد المزيد من التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو المرفق، ومدي رضي الوزير عن هذا العرض الخاص بشركة تي داتا، ومتي سيتم الإعلان عن عروض باقي الشركات.

كشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد نجم، عن أولي العروض التي وردت من شركات الإنترنت، وبعض تفاصيلها، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد لمجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA، مساء اليوم .

حيث تم التنويه عن طرح سرعة 1 ميجابايت بالنظام المحدود بسعر 50 جنيه، ولم يشر الوزير للعروض الأخري التي وضح أنه يجري حاليا دراستها، موضحاً أنه سيتم العمل بالأسعار الجديدة لخدمات الإنترنت، في غضون أسبوع من إقرارها، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تحقيق  ومراعاة مصلحتي الشركات، و العملاء في نفس الوقت.

وأشار الوزير لمناقشة عدة ملفات مهمة جداً، أهمها تخفيض قيمة تأجير دوائر الربط، والتي يستأجرُها مزودي خدمة الإنترنت،  من المصرية للاتصالات، وهو ما سيدفعهم لتخفيض أسعار الخدمات في الفترة المقبلة.

تحديث 31-5-2015

في مؤتمر صحفي أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد نجم عن تطبيق الأسعار الجديدة لسرعات الإنترنت بداية من الأول من يونيو،  وأن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يستقبل العروض حاليا وسوف يعتمدها ويعلنها للجمهور في الأيام القليلة القادمة، وأشار لسعي مصر ووزارته للارتقاء بنظم المعلومات ونق البيانات وتحديثها

وبخصوص الأسعار المقترحة والتي سيتم تطبيقها فقد تواترت الأنباء عن تسعير سرعة 1 ميجا بقيمة 50 جنيه، وإلغاء سرعتي 256 و512 كيلوبيت، وفى انتظار تأكيد الأسعار الحقيقية من جهاز تنظيم الاتصالات

 

تحديث 19-5-2015

وزير الاتصالات يعلن عن ميعاد تخفيض أسعار الإنترنت بالفيديو

اكد السيد وزير الاتصالات أن التعديلات على أسعار الإنترنت سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، وأنها أخبار سعيدة وجميلة ومرضية للمستخدمين، فيما يتعلق بتحسين مستوي الأداء، وتعديل الأسعار، وبخصوص خطوط الموبيل فقد صرح الوزير عن حظر بيع شرائح الموبيل على شركات مزودي الخدمة ومنافذها الرسمية فقط، المزيد بالفيديو.

 

وفى سياق متصل أوضح مدير شركة نور لخدمات الإنترنت المهندس فادي الجندي، أن شركته ترجئ الإعلان عن تخفيضات تصل إلى 50% على أسعار الإنترنت، في انتظار الإعلان عن موقف المصرية للاتصالات من تخفيض أسعار تأجير خدمات البنية التحتية.

وأضاف أيضا أن سرعة 2 ميجا مسعره حاليا بـ 220 جنيه تأخذ المصرية الاتصالات منهم 120 جنيه، حيث أن المصرية للاتصالات تحصل على نسبة 50% من أسعار الخدمة.

هذا وقد صرح وزير الاتصالات منذ أيام أنه يسعى لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة لما يزيد عن 1.5 مليون عميل في ففترة 18 شهر، حتي يتم زيادة نسبة المشتركين في خدمات الإنترنت من من 34 % إلى 50% مع إحلال وتغير الكابلات المتقادمة والمتهالكة بكبلات الفيبر الحديثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كله كلام×كلام وعمر الوزارة ما حتبيع الشركات للمواطن الحقير الغلبان اللي مضحوك عليه في كل شئ , وعايزكم تاخدوا بالكم من حاجة خطيرة جدا حيث تم التنويه عن طرح سرعة 1 ميجابايت بالنظام المحدود بسعر 50 جنيه وده معناه ذبح لمستخدمي الانترنت في مصر وهذا كما أوضحه لي صاحب احدى شبكات الانترنت , حيث أوضح لي أن هذا النظام سيكون مثل موبايل انترنت تماما يعني ممكن تشترك على هذا النظام بقدرة تحميل محدودة يعني تحمل فيلم مثلا أو عدة صور وأغاني وستحتاج شراء ميجابايتس غيرها وهكذاويمكن أن تكون التكلفه أضعاف واضعاف الاشتراكات الحالية ( تفكير أبالسة )

  2. كفايه سرقه فى الشعب المسكين روحت ادفع الاشتراك لشركه تى داتا فى سنترال مصر الجديده فى جسر السويس وبسال الموظف ادفع ايه بالنسبه للاسعار الجديده قالى زى منتا حتدفه ده وزير كذاب ……ولاتعليق شهد شاهد من اهلها

  3. انت بتنيم الشعب فى العسل خرام عليك
    انت مش قادر على الشركات استقيل احسن لك ولنا من قضلك
    عاوزين وزير قوى مثل السيسي مش مدفع تصريخات و بس

  4. ارجو تحسين الخدمة للمستخدمين حاليا وهل ينطبق عليهم تخفيض الاشتراك ارجو الاجابة

  5. وزير التصريحات مش الاتصالات من كذا شهر واحنا بنسمع كلام فين الفعل يا سيادة الوزير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.