نصاب الجيزة الجديد نصب علي مواطنين 4 مليون دولار وهرب خارج البلاد
مديرية أمن الجيزة

يتابع المستشار أحمد خطاب رئيس نيابة العجوزة التحقيق في واقعة نصب أحد المواطنين علي مبالغ مالية قدرت قيمتها ب4 ملايين دولار بحجة المضاربة بها في البورصة العالمية، وقام بالهرب بعد خسارة الشركة التي يعمل بها والتي يديرها، وقامت النيابة بالاستماع لأقوال الضحايا المنصوب عليهم، وتم إصدار أمر بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه.

وكانت بداية الواقعة عندما تم تلقي عدد من البلاغات من المواطنين تفيد بأن المدعو “محمد ك.ع” صاحب شركة تعمل في مجال توظيف الأموال والمضاربة بها في البورصة بالنصب عليهم، بحجة توظيف أموالهم في سوق المال مقابل حصولهم علي أرباح كبيرة .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأثناء التحقيق مع المواطنين تبين أن المتهم كان يتعامل مع شركات بورصة خارج مصر ويقوم بتحويل أموالهم إليها، مقابل عائد شهري ولكن انقطع العائد من فترة، وعندما شعروا بشيء غريب في الأمر قاموا بزيارة مقر الشركة، وكانت المفاجئة عندما وجدوا أن مقر الشركة تم إغلاقه وبيع جميع ما به من أثاث وممتلكات، وعلي الفور قام الأهالي بتحرير محاضر في ذلك المدعو بعد ثبوت واقعة النصب عليهم .

ومن خلال تحقيقات النيابة تبين أن عدد الضحايا المنصوب عليهم 26 ضحية، وحصل منهم علي مبالغ كبيرة وصلت إلي 4 ملايين دولار أمريكي، قام بتحويلها إلي خارج البلاد وهرب خارج مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.