بالفيديو: تعليق الشيخ القرضاوي على الحكم بإعدامه
فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي

قال الشيخ “يوسف القرضاوي” معلقاً على حكم الإعدام الصادر بشأنه فى قضية الهروب من سجن وادي النطرون، أنا أنزه نفسي أن أتابع هذه الأحكام، وأن هذه الأحكام لا قيمة لها.

وأكد القرضاوي على أن هذه الأحكام لا يمكن لها أن تنفذ، لأنها ضد سنن الله فى الخلق، وضد قوانين الناس وأعرافهم وأخلاقهم، ولا يقبلها أحد، ورد القرضاوي على إتهامه بالتحريض قائلاً “أن من حق الناس أن تثور على الظلم”.

وأضاف القرضاوي أن هذا القاضى الذي لا يعرفه الناس، ويحكم على 130 شخص أو أكثر بالإعدام، ويرسل إلى المفتي لأخذ رأيه، وسأل القرضاوي ماذا يعرف المفتي عن هؤلاء الناس حتى يبدي رأيه الشرعي.

وجديراً بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكماً على الشيخ القرضاوي بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي، فى القضية المعروفة بالهروب من سجن وادي النطرون، ويعد هذا الحكم هو الأول الذى يصدر ضد القرضاوي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللعنة على كل من لبس عمامة الدين لتحقىق اغراض دنىوية عمرى ما احترمتك

  2. كان من الاولي منك ان تنزه نفسك وتعين علي قتل المسلمين وتقول: ” هبوا بصفتي رئيس اتحاد علماء المسلمين ادعوا كل مصري ومصرية رجلا كان او امراه صغيرا كان ام كبيرا ان هبوا وادعو الجنود انلا يسمعوا او ينفذوا اوامر قاداتهم قادة البغي والظلم ” هل تعرف مدي هذا يا من كنت في نظري جليلا؟ الم تسمع” من اعان علي قتل امرئ مسلم ولو بشق كلمة لايشم رائحة للجنة ” ااااااااااااااااااااااااااااااااااسف لاني كنت احبك يوما ما ولانك لم تفهم الدنيا ولا السياسة فقد برهنت انك لا تفهم الدين لان الهدي النبوي دين ودولة في اان واحد لنا الله فيمن عرفناهم علماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.