هل تعلم لماذا لا تطير الطيور والطائرات فوق الكعبة؟ وسر عدم وجود مطار بمكة المكرمة “صور”
الكعبة المشرفة

تعتبر الكعبة المشرفة مركز الأرض، فهي تقع وسط رقعة الأرض الذي تخلو من أي ميلان أو أنحراف أو أعوجاج، ولكونها مركز الجاذبية الأرضية، فهي بطبيعة الحال تقوم بجذب الشحنات المغناطيسية لهذه المكان . وهى أول نقطة تستقبل شروق الشمس.

ولهذه الأسباب ولكون الكعبة المشرفة هي مركز الجاذبية الأرضية، وهي مركز جذب والتقاء الإشعاعات الكونية للجاذبية على سطح الأرض، فأن منطقة فراغ في طبقات الهواء التي تعلو الكعبة المشرفة، يستحيل التحليق فوقها سواء من قبل الطيور أو حتى الطائرات؛ لأنها مركز جذب مغناطيسي.

وهذا بالفعل ما أثبته العلم الذي أكد أن الطائرات والطيور يستحيل عليهم الطيران فوق الكعبة المشرفة، بسبب الجذب المغناطيسي، ولهذا السبب بالطبع لم تقيم المملكة العربية السعودية، مطار في مدينة مكة المكرمة.

وهذا ما يفسر أنه برغم كثرة الطيور بالكعبة، ألا أنها تحلق حول الكعبة، وليس فوقها.

new-picture

قد يهمك أيضا

هل تعلم لماذا حُرم لبس الحرير والذهب على الرجال واحل للنساء؟.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. للأسف معلومات خاطئة 100% أرجو منكم حذف المقال لأنكم بهذا الشكل تنشرون معلومات خاطئة !
    الكعبة المشرفة ليست مركز الأرض كما تصفون بل مركز الأرض في مصر تحديداً الهرم الأكبر . الطيور ايضا تطير فوق الكعبة المشرفة .

    1. اتقو الله في انفسكم لا تعلمون بشي لا تتكلمو في مواضيع لاتعلمون عنها شيءا

  2. العين أصدق إنباء من الكتب : رأيت بأم عيني الطيور ( الحمام ، الزاوش ،…) تطير حول وفوق الكعبة وداخل المسجد الحرام وتحط فوق الكعبة وتنتقل من ركن إلى آخر . . الذي لم أراه هو فضلات الطيور

  3. هل جدال على خلق الله سبحان الله العضيم

    1. العين أصدق إنباء من الكتب : رأيت بأم عيني الطيور ( الحمام ، الزاوش… ) يطير فوق الكعبة ويحط عليها وينتقل من ركن لآخر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.