حيل تجميلية مذهلة لإخفاء “الكرش” بشكل رائع
إخفاء الكرش

يفقد الرجل والمرأة على السواء الكثير من مظهرهما الجذاب والمتناسق إذا كانوا يعانون من تراكم الدهون بمنطقة البطن أو ما يعرف بإسم “الكرش”، حيث يسبب هذا “الكرش” الكثير من الإحراج ناهيك عن صعوبة إختيار الملابس الجذابة فى ظل وجوده.

إلا أن الأمل مازال موجوداً فى التمتع بجسم متناسق بدون رجيم ولا حاجة لخسارة الدهون بمنطقة البطن، فقط ببعض الحيل التجميلية التى يمكن من خلالها إخفاء الكرش، وذلك بإختيار أنواع ملابس بخامات وألوان ونقوش وإكسسوارات ملفته لغض النظر عن منطقة البطن الممتلئة.

المعاناة مع الكرش
المعاناة مع الكرش

حيث أوضحت مجلة متخصصة فى شئون الصحة والجمال، أن خامات الأقمشة الإنسيابية التى تلتف حول الخصر دون أن تضيقه تعد وسيلة جذابة للفت الإنتباه عن الكرش خاصة إذا كانت هذه الأقمشة الإنسيابية ذات ألوان داكنة.

وعلى الجانب الآخر فإنه يجب الإبتعاد عن الملابس التى تعطى حجم أكبر للجسم، كأمثلة البلوفرات الممتلئة ذات النقوش العريضة والملابس الجينز التى تحتوى على حزام من الأمام.

وعن أمثلة الملابس التى تخفى الكرش أيضاً، فهى القطع الفوقية والمتخذة قصة حرف الـ A، أو المحتوية على طيات جانبية لإخفاء النظر عن الكرش، أيضاً الملابس التى تحتوى على “كشكشة وكرانيش” تخفى الكرش بشكل رائع، بالإضافة إلى أن الأحذية والجوارب وأطراف الملابس التى تحتوى على حليات لامعة تجذب النظر لمنطقة أسفل الجسم وتقلل من النظر إلى المنطقة الممتلئة فى منتصف الجسم.

تجدر الإشارة إلى أن المرأة ذات الكرش الممتلئ، يجب عليها إبراز مواضع جمالها وليس فقط تعمد إخفاء المنطقة المعيبة، فإرتدى شال يلتف حول كتفيك أو ضعى إكسسوارات جذابة بألوان مبهجة نابضة بالحياة ولا تركزى على ما بك من عيوب فبالتأكيد المميزات أكثر بكثير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.